الأكثر مشاهدة

17 10:09 2024 أكتوبر

رجح رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس محمد شلاقو ان لا تتجاوز أسعار زيت الزيتون في ولاية صفاقس 20 دينارا على اقصى تقدير للتر الواحد مشيرا الى ان الصابة الممتازة التي من المنتظر تسجيلها هذه السنة سيجعل الأسعار تتراوح بين 18 و20 دينارا وفق تقديره.

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي...تعرف اخر الاخبار.. وفي الدنيا شنوة صار..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول.. أحوال البلاد و كلام الناس  نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر هذا كل وأكثر في 60 دقيقة مع هدى الورغمي من الإثنين للجمعة من 19:00 ل 20:00
تنشيط هدى ورغمي
عالم

بالفيديو: التحالف الحاكم في الجزائر يرشح بوتفليقة للانتخابات الرئاسية القادمة

:تحديث 02 18:10 2019 فيفري
عبد العزيز بوتفليقة
أعلنت أحزاب التحالف الرئاسي في الجزائر

أعلنت أحزاب التحالف الرئاسي في الجزائر المتكون من 'التجمع الوطني الديمقراطي' و حزب 'جبهة التحرير' و حركة 'مجتمع السلم' اليوم السبت، ترشيح الرئيس الحالي عبد العزيز بوتفليقة لولاية رسمية خامسة في الانتخابات المزمع اجراؤها شهر أفريل القادم.

وجاء في بيان للتحالف الحاكم انه " يرشح المجاهد عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية المقبلة، تقديرا لسداد حكمة خياراته وتثمينا للإنجازات الهامة التي حققها"،مضيفا ان "الترشيح يأتي في سبيل استكمال برنامج بوتفليقة الإصلاحي الطموح من أجل جزائر موحدة، ومتصالحة ومزدهرة". وتابع البيان، أن "الرئيس بوتفليقة، هو رائد الوئام والمصالحة وقائد الإصلاح والتنمية".

و يشار الى ان الرئيس بوتفليقة ولد عام 1937 و يشغل منصب رئاسة الجمهورية الجزائرية منذ 1999 اثر انتخابه ل4 ولايات متتالية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أفاد المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بصفاقس، الطاهر المباركي، اليوم الخميس، أن « الكميات الهامة من الأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضية بصفاقس، والتي لم تشهدها البلاد في بداية موسم جني الزيتون منذ أكثر من 7 سنوات، لها تأثير إيجابي على صابة الموسم الحالي وعلى صابة الموسم القادم، وعلى بقية الغراسات الأخرى

منذ دقيقة 14

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن المرشحين لجوائز سنة 2024

منذ دقيقة 27

توفيت مساء اليوم الخميس مسنة اثر سقوطها من المترو رقم 4 على مستوى محطة باب سعدون ، وفق ما أفادت به شركة النقل بتونس