الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
عالم

بايدن يلقي أوّل خطاب أمام الكونغرس ومبنى الكابيتول يفرض حالة تأهّب قصوى

27 23:05 2021 أفريل
.
من المقرر أن يلقي الرئيس الأمريكي جو بايدن، غدا الأربعاء 28 افريل، أول خطاب له أمام الكونغرس بمجلسيه في مبنى الكابيتول.

وسيكون مبنى الكابيتول محاطا بإجراءات أمنية قصوى، فيما لا تزال ذكرى الهجوم الدموي الذي شنه أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب على المبنى في الـ 6 من جانفي الماضي.
وحسب ما نقلته وكالة "رويترز"، سيكون حجم الحشد داخل مبنى الكابيتول صغيرا جدا، مقارنة بمئات الأعضاء من الكونغرس وقضاة المحكمة العليا وكبار المسؤولين الحكوميين والضيوف الذين يحضرون في العادة.

وجاء الهدف من تضييق دائرة الحضور هو السماح بمزيد من التباعد الاجتماعي في ظل جائحة "كورونا" التي أودت بحياة أكثر من 572 ألف أمريكي حتى الآن.

وسيتولى جهاز الخدمة السرية المسؤولية عن أمن هذا الحدث الوطني، بحيث ستكون الإجراءات مشدّدة على نحو غير معتاد.

(رويترز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

اعلن 113 قيادي بحركة النهضة اليوم السبت استقالتهم من حركة النهضة وذلك في بيان مشترك لهم حملوا خلاله ''القيادة الحالية للحركة المسؤولية الكاملة فيما وصلت اليه من عزلة وقدرا هاما من المسؤولية فيما انتهى اليه الوضع العام في البلاد من تردّ فسح المجال لما اعتبروه بالانقلاب على الدستور والمؤسسات المنبثقة عنه''.

منذ دقيقة 38

أعلنت الادارة الجهوية للصحة بصفاقس في بلاغ لها اليوم السبت أن 8499 شخصا تخلفوا عن التلقيح ضد كورونا من جملة 12382 تم استدعاؤهم بتاريخ 24 سبتمبر 2021

منذ دقيقة 43

أعلنت مصالح القنصلية العامة والسفارة التونسية بطرابلس فتح باب التسجيل المسبق للمواطنين الراغبين في الاستفادة من حملة التطعيم التي اذن بتنظيمها رئيس الجمهورية لفائدة الجالية التونسية المقيمة بدولة ليبيا الشقيقة خلال الفترة القريبة القادمة.

{}