الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

بعد اغتيال عالم نووي إيراني: اتهامات للكيان الصهيوني بالتورّط في العمليّة

27 19:16 2020 نوفمبر
بعد اغتيال عالم نووي إيراني: اتهامات للكيان الصهيوني بالتورّط في العمليّة
أعلن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف اليوم الجمعة عن وجود "مؤشرات جدية لدور صهيوني" في اغتيال العالم النووي البارز محسن فخري زادة قرب طهران.

وكتب ظريف على حسابه في "تويتر": "قتل إرهابيون عالماً بارزاً اليوم الجمعة. هذا العمل الجبان - مع مؤشرات جدية لدور صهيوني - يظهر نوايا عدوانية يائسة من قبل المنفذين"، مضيفاً أن "إيران تدعو المجتمع الدولي، لا سيما الاتحاد الأوروبي، إلى الكف عن معاييره المزدوجة المعيبة وإدانة عمل إرهاب الدولة هذا".

 

من جانبه، توعد حسين دهقاني، وهو مستشار عسكري للمرشد الأعلى آية الله علي خامنئي، بأن بلاده سترد باستهداف قتلة العالم الإيراني فخري زاده. وكتب دهقاني في تغريدة: "سنضرب مثل البرق قتلة هذا الشهيد وسنجعلهم يندمون على فعلتهم".

وكانت وسائل إعلام رسمية إيرانية أفادت أن عالماً نووياً يشتبه الغرب منذ فترة طويلة في أنه العقل المدبر لبرنامج سري للأسلحة النووية اغتيل قرب طهران الجمعة. وذكرت تلك الوسائل أن محسن فخري زاده توفي متأثراً بجروحه في المستشفى، بعد أن أطلق مسلحون النار على سيارته.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

نشرت المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية ألفة الحامدي على صفحتها الرسمية تدوينة قالت فيها انه تم إصلاح الطائرة الرابعة في أقل من أسبوع.

منذ ثوان 3

كشف تحقيق أجراه صحفيان في قناة 'فرانس 2' أن كميات من النفايات الطبية للمعدات المستعملة في مقاومة كورونا في جنوب ايطاليا ترسل الى تونس.

منذ ساعة

رجل متهالك لا يقوى على الحركة ومع ذلك يرسم شارة النصر بيده وعلى فمه ابتسامة امتنان لمحامية لم يغمض لها جفن الا عندما وقع اطلاق سراحه.

{}