الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
عالم

بوتين: التهديدات الداخلية والخارجية لروسيا مرتبطة ببعضها

02 13:18 2024 أفريل
بوتين: التهديدات الداخلية والخارجية لروسيا مرتبطة ببعضها
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، أن التهديدات الداخلية والخارجية لروسيا غالبا ما تكون مرتبطة ببعضها، وأن موسكو ستصل إلى جميع العملاء والمستفيدين من الهجوم الإرهابي في "كروكوس".

وقال بوتين في اجتماع هيئة رئاسة وزارة الداخلية: "في هذه البيئة لا يوجد وكلاء موثوق بهم، يفعلون كل شيء مقابل المال، ولا يسترشدون بأي اعتبارات دينية أو سياسية، فقط لديهم اعتبارات مالية، كل شيء أيضًا سهل البيع، أي معلومات يتم شراؤها وبيعها".

وتابع بوتين: "من المهم بالنسبة لنا أن نحدد ليس فقط مرتكبي هذه الجريمة المباشرين، بل أيضا كل حلقات سلسلة المجرمين المستفيدين النهائيين من هذه الجريمة، وسنصل إليهم بالتأكيد".

وأشار بوتين، بشكل خاص، إلى عمل ضباط الشؤون الداخلية في دونباس، حيث يتعين عليهم مواجهة ليس فقط المجرمين.

وأضاف: "لكن في بعض الأحيان يضطرون لمواجهة مجموعات التخريب المعادية، التي تحاول، من بين أمور أخرى، استخدام قنوات الجماعات الإرهابية طويلة الأمد. لذلك، فإن إحدى أهم المهام في دونباس ونوفوروسيا هي حماية المواطنين من التهديدات الإجرامية، وضمان الأداء الطبيعي للهيئات الحكومية والشركات والبنوك والمحلات التجارية والمزارعين والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم".

وأكد بوتين أن الأحداث المأساوية الأخيرة التي وقعت في قاعة مجمع "كروكوس" لا يمكن السماح لها بإثارة كراهية الأجانب وكراهية الإسلام.

(سبوتنيك)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن وفدها سيتوجه اليوم إلى القاهرة، لاستكمال المباحثات غير المباشرة مع الاحتلال بشأن صفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة

منذ ساعات 7

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعات 8

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم