الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بلاغ لها اليوم السبت، أن طالبة قد تعرّضت إلى حادث سقوط إثر فقدانها لتوازنها بشباك غرفة بالمبيت الجامعي نهج ميلوز بتونس وذلك ليلة 26 ماي 2022 وقد تمّ توفير الإحاطة الطبيّة والإدارية اللاّزمتين لها.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
عالم

ترامب: أصعب دولة يمكن التعامل معها هي الولايات المتحدة الامريكية

16 07:47 2022 جانفي
ترامب: أصعب دولة يمكن التعامل معها هي الولايات المتحدة الامريكية
قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن إدارة بلاده الحالية لا تسيطر على الموقف، ودفعت الوضع إلى ظهور تعليقات روسية حول احتمال ظهور تواجد عسكري روسي في أمريكا اللاتينية.

وقال ترامب في تجمع لمؤيديه في أريزونا تم بثه من قبل شبكات الكابلات الأمريكية: "ها هو (الرئيس الروسي فلاديمير بوتين) يهدد الآن بالذهاب إلى كوبا وفنزويلا، وهذا نقص في الاحترام. سابقا لم نواجه مثل هذه المشكلة أبدا".

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق القول، إن المسؤولين الأمريكيين تعمدوا تعقيد الأمور وتصعيبها على إدارته السابقة، من خلال الكذب بشأن روسيا.

وتابع ترامب: "يتساءلون، ما هي أصعب دولة يمكن التعامل معها: روسيا، أو الصين، أو كوريا الشمالية، أو إيران؟ أصعب دولة يمكن التعامل معها هي الولايات المتحدة. لدينا بعض الأشخاص المجانين الذين ابتكروا هذه الصيغ المزيفة وهم يصرخون: روسيا، روسيا، روسيا. كل هذه الأمور ملفقة ومبتدعة".

وشدد ترامب على أنه تم استخدام هذه التكنولوجيا ضده، عند اتهامه بالتواطؤ مع روسيا.

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

اعتبر وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم السبت، في كلمة توجه بها خلال مشاركته في مالابو في القمة الاستثنائية للاتحاد الإفريقي حول "الإرهاب والتغييرات غير الدستورية للحكومات في إفريقيا" بأنه لا يمكن فصل هذه التغييرات عن سياق عالمي

منذ دقيقة 37

أعلنت "حركة حماس" الفلسطينية أنها تضع كل الخيارات على الطاولة ومستعدة لكافة الاحتمالات التي قد تنجم عن "مسيرة الأعلام" التي يحضر لها الإسرائيليون في القدس

منذ ساعة

أجرى المنتخب الوطني للأكابر، اليوم السبت، الحصة التدريبية الثانية، في برنامج تحضيراته للمباريات التي تنتظره في شهر جوان، بداية باستقبال منتخب غينيا الاستوائية، في تصفيات كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

{}