الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
عالم

ترامب: القمة مع كيم جونغ أون ستعقد في سنغافورة بموعدها المقرر

:تحديث 01 20:46 2018 جوان
أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن نيته عقد لقاء قمة مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن نيته عقد لقاء قمة مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في سنغافورة 12 جوان الجاري، كما كان من المقرر أصلا.

وأعرب ترامب، في تصريحات أدلى بها في حديقة البيت الأبيض عقب استقباله مساعد زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ تشول، عن ثقته بإنجاز تقدم منشود في المفاوضات بين الدولتين، مشيرا إلى حرص الطرفين على التوصل إلى اتفاق.

وتابع ترامب قائلا إنه يتوقع أن يحتاج الطرفان إلى أكثر من لقاء قمة واحد لتسوية جميع الخلافات القائمة بينهما.

وأكد الرئيس الأمريكي قناعته بالتزام زعيم كوريا الشمالية بنزع الأسلحة النووية، قائلا إنه يتطلع إلى اليوم الذي سيستطيع فيه رفع العقوبات عن بيونغ يانغ.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

رست، اليوم الثلاثاء، بميناء سوسة التجاري، الباخرة السياحية البحرية الامريكية « سي بورن » وعلى متنها 441 سائحا أغلبهم من حاملي الجنسية الامريكية بالإضافة الى طاقم الباخرة المتكوّن من 347 شخصا، وفق ما أفاد به مدير عام شركة « توي تونس » أنس سنان.

منذ دقيقة 13

استرجعت مصالح الإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بباجة، اليوم الثلاثاء 30 أفريل 2024، مقسما فلاحيا يمسح 135 هك، تنفيذا لقرار إسقاط حق صادر عن وزيري أملاك الدولة والشؤون العقارية والفلاحة والموارد المائية والصيد البحري نظرا للمخالفات الإنمائية والتعاقدية المرتكبة من قبل المتسوغ للعقار الدولي

il y a 41 minutes

À partir du 1er mai 2024 : 3 voitures et 3 grands packs d’électroménagers sont à gagner, avec plein d'offres exceptionnelles et de surprises chaque jour !