الأكثر مشاهدة

22 23:00 2021 جانفي

وصف الطبيب بالمستشفى العسكري الدكتور ذاكر لهيذب نسبة الوفيات بفيروس كورونا في تونس بالفضيحة عالمية ، وفق ما أورده في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
عالم

ترامب: سأغادر البيت الأبيض إذا تم تأكيد فوز بايدن

27 12:45 2020 نوفمبر
دونالد تامب
أعلن الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب، أنه سيغادر البيت الأبيض إذا تم تأكيد فوز جو بايدن رسميا في الانتخابات الأميركية، لكنه كرر أنه قد لا يقر بالهزيمة.

جاء ذلك في رده على سؤال حول ما اذا كان سيغادر البيت الأبيض في حال أكد المجمع الانتخابي فوز بايدن،  فكانت اجابة ترامب "بالتأكيد سأفعل وأنتم تعرفون ذلك". وفق ما نقلته وكالة فرانس برس.

وتابع قائلا "إذا ما فعلوا ذلك، يكونون قد ارتكبوا خطأ"، مضيفا "سيكون من الصعب جدا الإقرار بالهزيمة".

وقال ترامب تعليقا على نتيجة الانتخابات، إنها "كانت عملية تزوير هائلة" من دون تقديم اي دليل.

ووصفَ البنية التحتية لنظام التصويت الاميركي بأنها شبيهة "بدولة من العالم الثالث".

وفي وقت سابق قال ترامب في تدوينة على  تويتر "كانت هذه انتخابات مزوّرة بنسبة 100%".

في المقابل حذر الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن الأربعاء بأنّ الاميركيين "لن يسمحوا" بعدم احترام نتيجة الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 3 نوفمبر الجاري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

عاد الهدوء الى معتمدية سبيطلة من ولاية القصرين في ساعة متاخرة من ليلة امس بعد ساعات طويلة من المواجهات وعمليات الكر والفر بين عدد من الشبان ووحدات الامن وذلك على خلفية وفاة الشاب هيكل الراشدي بمستشفى سهلول بولاية سوسة .

منذ ساعة

يعقد مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء جلسة عامة للتصويت على التحوير الوزاري المقترح من قبل رئيس الحكومة هشام المشيشي والذي سيشمل 11 وزيراً.

منذ دقيقة 56

تتسارع الأحداث في تونس بشكل لافت مع نهاية شهر جانفي وقد تعودت البلاد على أن يكون هذا الشهر مليئا بالإحداث خاصة منذ سنة 2011 وحتى قبل ذلك.فاليوم مثلا هو 26 جانفي وتعود بنا الذاكرة إلى أحداث سنة 1978 التي سجلت انفصال الاتحاد العام التونسي للشغل على منظومة النظام السياسي التي كان يقودها الحزب الاشتراكي الدستوري آنذاك وانتهت بمصادمات دامية خلفت شهداء وجرحى .

{}