الأكثر مشاهدة

20 22:09 2024 سبتمبر

اعلنت إدارة النادي الافريقي عن تعاقدها رسميا اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 مع المهاجم الكاميروني آرماند كوه لمدة ثلاث سنوات

على المباشر

عالم

ترامب يعلن موقفه من الترشح لانتخابات 2028

22 21:57 2024 سبتمبر
ترامب يعلن موقفه من الترشح لانتخابات 2028
أعلن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، موقفه من الترشح لانتخابات عام 2028 في حال خسارته منصب الرئيس في انتخابات عام 2024.

وقال ترامب إنه لن يترشح للانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة عام 2028 حال خسارته الانتخابات المقررة في نوفمبر المقبل.

وكان ترامب قد رفض، السبت، طرح منافسته إجراء مناظرة ثانية بينهما في أكتوبر قبل أيام من خوضهما الانتخابات الرئاسية الأميركية.

وقال ترامب خلال لقاء انتخابي في ولاية كارولاينا الشمالية: "لقد فات الأوان لإجراء مناظرة جديدة، لقد بدأ التصويت"، في إشارة إلى الاقتراع المبكر الذي انطلق في ثلاث ولايات الجمعة، وفق ما نقلت وكالة فرانس برس.

( سكاي نيوز)

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 59

أكد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، بمناسبة مشاركته، في قمة المستقبل التي تنعقد بنيويورك يومي 22 و 23 سبتمبر الجاري، أن أدوات الحوكمة الدولية التي تمّ وضعها بعد الحرب العالمية الثانية باتت عاجزة تماما عن مجابهة التحديات الماثلة.

منذ ساعتين

حسم نادي ميلان ديربي المدينة امام إنتر بهدفين مقابل هدف لصالحه 

منذ ساعات 3

انطلق أنصار المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد في تعليق البيان الانتخابي و صور مرشحهم في الأماكن المخصصة للغرض بمعتمديات الولاية ، وفق ما أفاد به المنسق الجهوي لحملة سعيد خالد حمريطة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .