الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
عالم

تركيا تحذر مواطنيها من السفر إلى الولايات المتحدة وأوروبا

28 23:34 2023 جانفي
تركيا تحذر مواطنيها من السفر إلى الولايات المتحدة وأوروبا
حذرت أنقرة مواطنيها من السفر إلى الولايات المتحدة وأوروبا، في رد على ما يبدو على تحذيرات غربية مماثلة من "هجمات محتملة" في تركيا

وكانت الولايات المتحدة ودول غربية كبرى نصحت مواطنيها بعدم حضور فعاليات جماهيرية، وتجنب الأماكن السياحية المكتظة في تركيا.

وجاءت تلك التحذيرات على خلفية تصاعد التوترات الدبلوماسية المرتبطة برفض تركيا السماح للسويد وفنلندا بالانضمام إلى حلف شمال الأطلسي (ناتو).

وأعربت أنقرة عن غضبها مؤخرًا من احتجاجات نظمها متطرف يميني، سمح له بحرق نسخ من القرآن أمام سفارتيها في ستوكهولم وكوبنهاغن.

(وكالات) 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

احتفظت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد بشخص وذلك إثر ضبطه بصدد نقل 06 أشخاص يحملون جنسيات إفريقيا جنوب الصحراء باتجاه ولاية صفاقس للمشاركة في عمليات إبحار خلسة على متن سيارة تحمل لوحات منجمية لا تخصها.

منذ دقيقة 17

قالت المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، كاثرين راسل إنّ الأطفال شمالي قطاع غزة يموتون جوعا وعطشا

منذ دقيقة 23

أفادت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار الس أنها ستحدث العام الجاري دفعة جديدة من الرياض العمومية للأطفال البالغ عددها منذ 2021 إلى حد الآن 43 روضة عمومية بطاقة استيعاب 2700 طفل.