الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

عالم

تركيا تعلن بدء "عهد جديد" في العلاقات مع مصر

14 22:29 2021 أفريل
تركيا تعلن بدء "عهد جديد" في العلاقات مع مصر
أكد وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، اليوم الأربعاء 14 أفريل 2021 أن "عهدا جديدا" من العلاقات يبدأ بين تركيا ومصر، ويمكن أن تكون هناك زيارات متبادلة في الفترة المقبلة. وسيكون هناك اجتماع مع مصر على مستوى نواب الوزراء والدبلوماسيين".

مضيفا أن موعد ذلك لم يتحدد بعد ويمكن مناقشة هذا في المرحلة المقبلة و أنه  ستكون هناك لقاءات بينه وبين نظيره المصري، سامح شكري

مفيدا أوغلو إن تعيين سفير "سيُطرح على جدول الأعمال" خلال تلك المحادثات. كما قال: "لم لا، يمكن أن تكون هناك زيارات واجتماعات متبادلة أيضا".

وقال مسؤولون أتراك الشهر الماضي إن أنقرة أجرت أول اتصالات دبلوماسية مع القاهرة منذ 2013، في إطار جهود أوسع لإصلاح العلاقات مع منافسين آخرين في الشرق الأوسط.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تمكنت وحدات الحماية المدنية ببوسالم وجندوبة منذ البارحة وإلى غاية صباح اليوم، من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة أولاد حسن التابعة لمعتمدية بلطة بوعوان.

منذ دقيقة 38

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ ساعة

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

{}