الأكثر مشاهدة

18 16:14 2023 سبتمبر

انتهت مهلة الفيفا الخاصة بخلاص النادي الإفريقي لمستحقات لاعبه السابق زكرياء العبيدي منتصف ليلة أمس

على المباشر

عالم

تنكيس الأعلام في المؤسسات الأممية بالنيويورك حدادا على الرئيس الراحل

26 18:47 2019 جويلية
الباجي
نكست اليوم الجمعة 26 جويلية 2019 الأعلام في المؤسسات الأممية في نيويورك، حدادا على الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي ،كما ستنظم الجمعية العامة يوم الخميس 1 أوت جلسة خاصة لتأبين الرئيس الراحل.

وكان الأمين العام للمنظمة الأممية، أنطونيو غوتيريش، قد أعرب عن أسفه لخبر وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي، الذي وصفه بالشخصية المحورية في تاريخ تونس واستقلال البلاد، مشيرا إلى الدور البارز الذي اضطلع به في قيادة المرحلة الانتقالية للبلاد بكل بنجاح نحو ديمقراطية تاريخية وسلمية.

يشار الى أن ممثلي الدول الأعضاء في الجمعية العامة للأمم المتحدة وقفوا أمس الخميس دقيقة صمت، حدادا على روح الرئيس التونسي الراحل

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قال الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز، هشام عنان، إنّ السبب الرئيسي للانقطاع التام للتيار الكهربائي في كامل انحاء البلاد سببه الرئيسي خلل على مستوى محطة تحويل الجهد العالي بمحطة رادس، نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة الى 90 بالمائة، وقد اعتمدت فرق الشركة على الشبكة الجزائرية المرتبطة بتونس لتامين التشغيل التدريجي لمركزيات الانتاج الوطني.

منذ ساعات 3

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان لها اليوم الخميس باطلاق سراح الرسام الكاريكاتوري توفيق عمران معتبرة أن إيقافه جاء على خلفية مواقفه ورسوماته الناقدة للسلطة.

منذ ساعات 3

قالت المنسقة الوطنية للمركز الوطني للنهوض بزرع الأعضاء الدكتورة بثينة الزناد لدى تدخلها اليوم الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان الحالة الصحية للطفلة التي خضعت لعملية زرع قلب أجريت لأول مرة على الأطفال تونس مستقرة.