الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
عالم

تونس تشارك في اجتماع ثلاثي حول ليبيا

:تحديث 04 13:02 2019 مارس
تستضيف العاصمة المصرية القاهرة

تستضيف العاصمة المصرية القاهرة غدًا الثلاثاء، اجتماعًا ثلاثيًّا لدول الجوار الليبي يضم مصر وتونس والجزائر؛ لدراسة تطورات الأوضاع في ليبيا.

وأكد وزير الخارجية الجزائري، عبدالقادر مساهل، أن الاجتماع سيتطرق إلى تطورات الأحداث الجارية في ليبيا خلال الفترة الأخيرة، حسب وكالة الأنباء الليبية في طرابلس.

وكان آخر اجتماع ثلاثي حول ليبيا، انعقد في ماي الماضي بالجزائر في إطار المشاورات بين مساهل ونظيريه التونسي والمصري خميس الجهيناوي وسامح شكري حول الوضع في ليبيا.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

منذ دقيقة 22

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

منذ ساعة

أفاد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم السبت أنه سيتم الأسبوع القادم امضاء اتفاق الزيادات في أجور العاملين في القطاع الخاص ليتم استكمال كافة القطاعات التي لم تتحصل بعد على الزيادة .

{}