الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
عالم

جامعة الدول العربية تدين اقتحام مستوطنين صهاينة المسجد الأقصى

11 22:33 2019 أوت
المسجد الاقصى
قالت جامعة الدول العربية اليوم الأحد إن اقتحام مستوطنين صهاينة ساحة الحرم القدسي وقت صلاة عيد الأضحى، يعتبر سياسة صهيونية لتطبيع الوجود اليهودي مقابل تقليص الوجود الإسلامي في الحرم الشريف حتى في الأيام المباركة التي تقام فيها شعائر صلاة العيد.

جاء ذلك في بيان للجامعة العربية، ردا على هجوم قوات الشرطة الصهيونية على المصلين الفلسطينيين في المسجد الأقصى بعد صلاة عيد الأضحى، مما أسفر عن إصابة 61 منهم.

وحملت الجامعة العربية "الحكومة الصهيونية مسؤولية هذا التصعيد الخطير الذي تمارسه من أجل مغازلة المتطرفين مؤكدة أن هذه السياسات الرعناء والهمجية تذكي نيران التعصب في المنطقة وتهدد بإشعال صراع ديني في مدينة القدس وتهدد بإشعال صراع ديني في مدينة القدس.

من جانبه دعا الأمين للعام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط المجتمع الدولي إلى الوقوف بوجه "الحملة الصهيونية المدروسة التي تستغل مواقف الإدارة الأميركية وما توفره لها من غطاء سياسي لتتمادى في تهويد القدس المحتلة وفي استفزاز الفلسطينيين باستباحة المسجد الأقصى واقتحامه بواسطة المتطرفين"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية.

يذكر أنه عقب صلاة عيد الأضحى، اقتحمت قوات صهيونية باحات المسجد الأقصى في القدس  في حادثة نادرة الحدوث بالأعياد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

بات على مستخدمي منصة "اكس" الجدد دفع "مبلغ بسيط" يخوّلهم النشر عبر الشبكة الاجتماعية، بحسب ما أفاد رئيس المنصة إيلون ماسك.

منذ دقائق 7

تنطلق يوم غد الأربعاء 17 افريل 2024 الاختبارات الرسمية لامتحان الباكالوريا رياضة بولاية بنزرت على ان تتواصل الى غاية يوم 24 افريل 2024

منذ دقيقة 41

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء عن برنامج مواجهات الجولة الخامسة لمرحلة بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم