الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Voyage
حضروا رواحكم لتحويسة مزيانة . بين les différents styles musicaux عزيزة بيار تهزكم لعالم جديد مليان بالفن و الالحان في Voyage
تنشيط عزيزة بيار
عالم

جريمة أليمة تهزّ اسبانيا: يقتل طفلتيه ويٌلقيهما في البحر انتقاما من شريكته..!

13 13:08 2021 جوان
جريمة أليمة تهزّ اسبانيا: يقتل طفلتيه ويلقيهما في البحر انتقاما من شريكته..!
أقدم رجل إسباني على قتل طفلتيه في منزله وإلقاء جثتيهما في البحر قبالة جزيرة تينيريفي الإسبانية، بحسب ما كشفه تحقيق قضائي أولي في قضية هزت إسبانيا يوم أمس السبت.

وتسبب اختفاء الطفلتين في خروج مظاهرات غاضبة في عدة مدن بأنحاء البلاد الجمعة المنقضي.

وتوماس جيمينو، وهو متوارٍ عن الأنظار، هو المشتبه به الرئيسي في اختفاء أوليفيا (ستة أعوام) وآنّا (عام واحد) بعد أن تقاعس عن إعادة الطفلتين لأمهما في نهاية أفريل الفارط بحسب اتفاق مسبق بينهما.

وأصدرت محكمة إسبانية أمراً دوليا السبت بإلقاء القبض عليه.

وجاء في وثيقة قضائية أن المشتبه به قتل الطفلتين في منزله في تينيريفي يوم 27 أفريل المنقضي، وبحسب الوثيقة، نقل الأب جثتي الطفلتين في سيارته إلى قاربه وألقاهما في البحر ليلا بعد وضع كل منهما في حقيبة رياضية.

وأضافت الوثيقة: "كانت خطة المتهم أن يلحق بشريكته السابقة أقصى قدر من الألم يمكن أن تتصوره بإثارة الغموض عمدا حول مصير أوليفيا وآنّا وما يمكن أن يلحق بهما على يديه".

وتم العثور على جثة أوليفيا يوم الخميس في حقيبة رياضية مربوطة وذلك على عمق ألف متر قرب المكان الذي عُثر فيه على قارب الأب.

وقال بيان من المحكمة، إنه تم العثور على حقيبة رياضية ثانية في الموقع لكنها كانت فارغة.

وقال محققون إن توماس جيمينو عاد بقاربه إلى الميناء بعد إلقاء جثتي الطفلتين في البحر لكن زورق دورية تابعاً للشرطة أوقفه لانتهاكه الحظر المفروض بسبب قيود كورونا.

وغادر الأب مرة أخرى بقاربه الميناء بعد منتصف يوم 28 أفريل، ولم يره أحد بعد ذلك.

وطبقاً للمحكمة العليا في جزر الكناري، خلص تقرير للطب الشرعي إلى أن أوليفيا ماتت إثر إصابتها باستسقاء رئوي.

(رويترز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

دعت وزارة الداخليّة عبر صفحتها الرسمية بالفاسبوك اليوم الجمعة إلى الإبلاغ السّريع والأكيد عن امراة مفتّش عنها من أجل تورّطها في قضيّة إرهابيّة

منذ ثانية 28

ينتظر ان تشهد تونس خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع والاثنين المقبل، ارتفاعا هاما في درجات الحرارة، إذ ينتظر ان تتجاوز القصوى منها المعدلات الموسمية من 4 الى 9 درجات في جلّ الجهات، وفق ما صرّح به، الجمعة، لوكالة ''وات ''، المهندس الاول ورئيس قسم التوقعات والاعلام بالمعهد الوطني للرصد الجوي، محرز الغنوشي

منذ دقيقة 42

أفاد وزير الصحة بالنيابة محمد الطرابلسي، خلال استقباله، مساء اليوم الجمعة 23 جويلية 2021، للطاقم الطبي بمستشفى الياسمينات ببن عروس الذي تعرض إلى العنف ثاني أيام عيد الإضحى بمقر الوزارة، بأن الوزارة عازمة على إتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة لتتبع المعتدين عدليا

{}