الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

عالم

حرائق الغابات في اليونان تخرج عن السيطرة وتصل إلى أثينا

27 17:41 2023 جويلية
حرائق الغابات في اليونان تخرج عن السيطرة وتصل إلى أثينا
وصلت حرائق الغابات إلى ضواحي العاصمة اليونانية أثينا، اليوم الخميس، حيث تسببت الرياح القوية في اندلاع النيران في أنحاء متفرقة من اليونان، ما أدى إلى تعطل حركة المرور على الطرق السريعة وخدمات السكك الحديدية.

واشتعلت الحرائق في أجزاء من البلاد خلال 3 موجات حرارة متتالية خلال الأسبوعين الماضيين، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص، من بينهم طيارا إطفاء وعملية إجلاء ضخمة للسياح من جزيرة رودس.

وشاركت مروحيات الإطفاء والأطقم الأرضية في ساعة مبكرة من صباح الخميس في عملية إخماد النيران في مدينة كيفيسيا شمال أثينا، والتي تم إخمادها في وقت قصير.

وبالقرب من مدينة فولوس بوسط البلاد، اندلع حريق هائل على جبهتين، ما أجبر السلطات على إغلاق جزء من أكثر الطرق السريعة ازدحاما في اليونان لعدة ساعات، بينما تعطلت خدمات السكك الحديدية الوطنية التي تمر عبر المنطقة.

(العربية)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

قامت بلدية الحمامات بالاشتراك مع اعوان الحرس البلدي بتنفيذ 7 قرارات هدم لبناءات عشوائية دون رخص وأسيجة وطوابق ارضية بمناطق فلاحية تابعة لمعتمدية الحمامات (مناطق بني وائل ،البسباسية ، بئر لبيطة )

منذ دقيقة 28

أحرز فريق مولودية الجزائر، مساء أمس الجمعة، لقب بطولة الدوري المحلي، للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى له بعد انتظار دام 14 عامًا

منذ دقيقة 32

أفاد نقيب الصحفيين التونسيين زياد دبار بأنّ هناك 41 إحالة قضائية خارج إطار المرسومين 115-116 وحاليًّا 3 أو4 صحفيين يقبعون في السجن بالإضافة إلى 6 أحكام سجنية صادرة في شأن أشخاص عبّروا عن آرائهم فقط