الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

حكومة الوفاق في ليبيا: لم يعد في مقدور أي دولة التبجّح بشرعية حفتر

28 08:28 2020 أفريل
حكومة الوفاق في ليبيا: لم يعد في مقدور أي دولة التبجّح بشرعية حفتر
اعتبر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا المعترف بها دوليا ما جاء في كلمة قائد ما يسمى بالجيش الوطني الليبي خليفة حفتر البارحة الاثنين "هوسآ بالسلطة بلغ مداه، وحمقآ بلغ منتهاه".

 

وقال المجلس في بيان له اليوم الثلاثاء "في مسرحية هزلية يعلن المتمرد عن انقلابٍ جديد يضاف لسلسلة انقلاباته التي بدأت منذ سنوات"، واصفا حفتر بـ"مجرم حرب".

وأعلن حفتر في كلمة متلفزة قبوله ما أسماه "تفويض الليبيين له في قيادة البلاد وإسقاط الاتفاق السياسي الليبي" الذي وقع في  ديسمبر 2015 بمدينة الصخيرات المغربية.

و في إشارة لمجلس النواب في طبرق ورئيسه "عقيلة صالح"، قال المجلس الرئاسي إن حفتر انقلب حتى على الأجسام السياسية الموازية التي تدعمه وعينته في منصبه، "وبذلك لم يعد في مقدور أحد أو أي دولة التبجح بشرعيته بأي حجة كانت".

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

‏‏يشهد طقس اليوم الخميس سحبا عابرة بالشمال و يكون مغيما جزئيا ببقية المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 43

قال مدير معرض تونس الدولي للكتاب محمد صالح القادري إن الكتيب الذي يحمل عنوان ''سين وجيم الجنسانية'' الذي تم توزيعه بالمعرض وهو في شكل حوار بين ابن ووالديه ، موجود في جناح منظمة الأمم المتحدة وتم كتابته باللغة الدارجة التونسية و يهتم بموضوع التربية الجنسية للطفل

منذ ساعة

اتسعت رقعة الاحتجاجات الطلابية الرافضة لحرب الاحتلال على غزة، في عدة جامعات أميركية، وسط غضب في الكيان المحتل تجاه هذه الاحتجاجات التي وُصفت بأنها معادية للسامية، ومطالب بالتصدي لها