الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
عالم

حماس تؤكد التقدم في كسر الحصار الصهيوني على غزة

:تحديث 06 21:31 2018 نوفمبر
حركة حماس
قال المتحدث باسم حركة "حماس" الفلسطينية عبد اللطيف القانوع اليوم الثلاثاء إن هناك "تقدما" في كسر الحصار الصهيوني المفروض على قطاع غزة.

قال المتحدث باسم حركة "حماس" الفلسطينية عبد اللطيف القانوع اليوم الثلاثاء إن هناك "تقدما" في كسر الحصار الصهيوني المفروض على قطاع غزة.

وأوضح القانوع أن التفاهمات المذكورة أدت إلى "تثبيت حالة الهدوء" على قاعدة اتفاق عام 2014 بين حركة حماس والكيان الصهيوني والتي أبرمت برعاية مصرية.

واعتبر الناطق باسم الحركة أن "مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار" أقرب من أي وقت مضى لتحقيق كامل أهدافها مشيرا إلى أن حصار غزة "بدأ يترنح أمام صمود الشعب الفلسطيني.

وأكد القانوع استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار لافتا إلى أنها ستأخذ أشكالا جديدة خلال الفترة المقبلة".

ونوه عبد اللطيف القانوع إلى أن "حلحلة أزمات غزة كالكهرباء، وتوسيع مساحة الصيد البحري، وفتح المعابر، والمنحة القطرية للموظفين، وتشغيل الخريجين، ومشاريع البنية التحتية، وغير ذلك، هي أول الغيث وفق تعبيره.

وكالات

كاتب المقال بهيرة عوجي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 47

استقبل وزير الدّاخليّة كمال الفقـي اليوم الإثنين 06 ماي 2024 بمطار تونس قرطاج نظيره الليبي عماد مصطفى الطرابلسي

منذ دقائق 9

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الاثنين قبولها مقترح وقف إطلاق النار في غزة الذي تقدمت به مصر وقطر

منذ دقيقة 49

قال مصدر قيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، للجزيرة، إن الحركة أبلغت الوسطاء القطريين والمصريين بموافقتها على مقترحهم لوقف إطلاق النار في قطاع غزة