الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
عالم

خالد الكريشي: وزارة الصحة انطلقت في اجراءات استراد كميات من اللقاح الروسي

:تحديث 31 15:23 2020 أوت
خالد الكريشي
قال رئيس لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية بالبرلمان خالد الكريشي خلال حضوره اليوم الإثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن وزارة الصحة انطلقت في الاجراءات القانونية المتعلقة باستيراد كميات من اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا في انتظار ما ستفرزه نتائج الدراسات التي ستقدمها منظمة الصحة العالمية حول مدى نجاعة هذا اللقاح.

وأشار الكريشي الى أنه لا مجال للحديث عن فرض حجر صحي شامل مجددا واغلاق المعابر الحدودية من جديد بالنظر الى التبعات الاقتصادية لهذه القرارات على بلادنا.

وأكد الكريشي على ضرورة العمل على التعايش مع الفيروس والالتزام بمختلف التدابير الصحية والوقائية وتطبق ما جاء بمختلف البروتوكولات الصحية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

يحال غدا الخميس عونا أمن تابعان لإقليم الأمن الوطني بالقصرين على أنظار النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بالمكان من أجل شبهة تلقي رشوة قيمتها ألف دينار من مواطن ، وفق ما أفاد به الناطق باسم محاكم القصرين رياض النويوي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ دقيقة 42

أعربت تونس عن "أسفها العميق" لعدم اعتماد مجلس الأمن لمشروع قرار قدمته الجزائر، باسم المجموعة العربية، يوصي بقبول عضوية دولة فلسطين الكاملة في منظّمة الأمم المتحدة، مشددة على أنّ طلب دولة فلسطين الانضمام كعضو كامل في المنظمة الأممية، يتنزّل في إطار حقّ الفلسطينيين في تقرير المصير وفي التمثيل الكامل في المنظّمة الأممية.

منذ دقيقة 53

دارت اليوم الأربعاء آخر مباريات الجولة 5 بلاي أوف من الرابطة المحترفة الأولى بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي