الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
عالم

دولتان عربيتان تستأنفان تنفيذ عقوبة الإعدام بعد توقف دام سنوات

:تحديث 22 11:12 2021 أفريل
دولتان عربيتان تستأنفان تنفيذ عقوبة الإعدام بعد توقف دام سنوات
أكدت منظمة العفو الدولية في تقريرها السنوي بشأن عقوبة الإعدام في العالم استئناف كل من دولة قطر و سلطنة عمان تنفيذ عقوبة الإعدام بعد توقف دام عدة سنوات.

و أشارت المنظمة في تقريرها إلى أن السلطات القطرية أعدمت سنة 2020 المواطن النيبالي أنيل تشوداري رميا بالرصاص، بعد أن صدر حكم إعدامه, ليكون بذلك أول حكم إعدام نفذ في قطر منذ سنة 2000.

و أضافت المنظمة  في نفس التقرير أن سلطنة عمان أعدمت سنة 2020 أربعة أشخاص لأول مرة منذ عام 2015.

يذكر أن ثمانية من أصل 22 عضوا في جامعة الدول العربية نفذوا أحكام إعدام سنة 2020  و هم كل من مصر والعراق واليمن والسعودية وسوريا والصومال بالإضافة إلى قطر و عمان

روسيا اليوم

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .

منذ ساعة

قال المجلس الوطني للجهات و الأقاليم في بيان له اليوم الخميس ان ذكرى عيد الجمهورية تمنحنا فرصة للتأمل في مسيرتنا الوطنية و التأكيد على دور كل جهة و إقليم في تحقيق أهدافها المشتركة .

منذ ساعتين

أفادت المنظمة الدولية للهجرة أن أكثر من 4100 مهاجر عادوا الى ديارهم طوعيا من تونس الى 28 وجهة مختلفة وذلك منذ جانفي 2024.