الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

عالم

رئيسة وزراء بريطانيا: نعم لقتل الأبرياء

:تحديث 19 16:52 2016 جويلية
أعربت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي خلال جلسة لمجلس العموم البريطاني انعقدت أمس الاثنين 18 جويلية 2016، عن استعدادها لإعطاء أمر بتوجيه ضربة نووية قد تتسبّب في مقتل مئات الآلاف من الابرياء. و بررت تيريزا موقفها بالقول ان "هدف امتلاك ترسانة الردع النووي يكمن في ان يعلم اعداؤنا اننا مستعدون لذلك"،حسب قولها. و وصفت ماي تخلّي بريطانيا عن امتلاك الأسلحة النووية بالخطوة الخاطئة، مشيرة إلى أن الترسانة النووية عنصر بالغ الأهمية للأمن القومي والدفاع في البلاد،وفق تعبيرها.
أعربت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي خلال جلسة لمجلس العموم البريطاني انعقدت أمس الاثنين 18 جويلية 2016، عن استعدادها لإعطاء أمر بتوجيه ضربة نووية قد تتسبّب في مقتل مئات الآلاف من الابرياء.
و بررت تيريزا موقفها بالقول ان "هدف امتلاك ترسانة الردع النووي يكمن في ان يعلم اعداؤنا اننا مستعدون لذلك"،حسب قولها.
و وصفت ماي تخلّي بريطانيا عن امتلاك الأسلحة النووية بالخطوة الخاطئة، مشيرة إلى أن الترسانة النووية عنصر بالغ الأهمية للأمن القومي والدفاع في البلاد،وفق تعبيرها.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 47

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعة

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعة

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024