الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
عالم

رئيس شركة أميركي يخفض راتبه ب90٪ ويدفع راتبا ب150 ألف دينار سنويا لكل موظف

:تحديث 20 21:42 2021 أفريل
بعد زيادة  58000 يورو سنويًا كحد أدنى للأجور تضاعف دخل هذه الشركة ثلاثة أضعاف
قرر الرئيس التنفيذي لشركة "غرافيتي بايمانت" دان برايس, مفاجأة موظفيه حيث قام بتخفيض راتبه بنسبة 90٪ حتى يتمكن موظفيه من الاستفادة من حد أدنى للأجور يبلغ 58000 يورو سنويًا.

 وقد أتى هذا الاختيار ثماره, فمنذ ذلك اليوم ضاعفت الشركة التي يقع مقرها في سياتل إيراداتها ثلاث مرات بينما أدى ذلك أيضًا إلى وصفه بأنه "اشتراكي".

و في هذا السياق نشر دان برايس تغريدة على التويتر قال فيها:" منذ 6 سنوات رفعت الحد الأدنى للأجور لشركتي إلى 70 ألف دولار...منذ ذلك الحين تضاعفت عائداتنا ثلاث مرات ، ونحن ندرس حالة كلية هارفارد للأعمال و تمكن 10 أضعاف من الموظفين شراء منازل" و أضاف "استثمر دائما في الناس"

حتى أن وباء الكورونا لم يؤثر على الشركة. فبعد خسارتها 55٪ من دخلها بين عشية وضحاها ، تحرك موظفوها على الفور و كانوا مستثمرين لدرجة أنهم تطوعوا لأخذ تخفيضات مؤقتة في الأجور و في النهاية ، نجت الشركة وتمكنت من دفع المال للجميع.

(ulyces)

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن ريال مدريد رسميًا، امس، إصابة نجمه الألماني توني كروس، بفيروس كورونا المستجد، ليتأكد غيابه عن المباراة الأخيرة في الليغا أمام فياريال.

منذ دقيقة 38

اكدت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء أن كريم بن زيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني اقترب من العودة إلى المنتخب الفرنسي لكرة القدم خلال كأس أمم أوروبا يورو 2021

منذ ساعة

أعلن الصّندوق الوطني للضّمان الاجتماعي في بلاغ اليوم الثلاثاء 18 ماي 2021، أنّه تم أمس إتمام صرف كافة متخلّدات المنحة التي ينتفع بها أصحاب الجرايات بعنوان مختلف أنظمة الضّمان الإجتماعي التي يديرها الصّندوق

{}