الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
عالم

رئيس شركة أميركي يخفض راتبه ب90٪ ويدفع راتبا ب150 ألف دينار سنويا لكل موظف

:تحديث 20 20:42 2021 أفريل
بعد زيادة  58000 يورو سنويًا كحد أدنى للأجور تضاعف دخل هذه الشركة ثلاثة أضعاف
قرر الرئيس التنفيذي لشركة "غرافيتي بايمانت" دان برايس, مفاجأة موظفيه حيث قام بتخفيض راتبه بنسبة 90٪ حتى يتمكن موظفيه من الاستفادة من حد أدنى للأجور يبلغ 58000 يورو سنويًا.

 وقد أتى هذا الاختيار ثماره, فمنذ ذلك اليوم ضاعفت الشركة التي يقع مقرها في سياتل إيراداتها ثلاث مرات بينما أدى ذلك أيضًا إلى وصفه بأنه "اشتراكي".

و في هذا السياق نشر دان برايس تغريدة على التويتر قال فيها:" منذ 6 سنوات رفعت الحد الأدنى للأجور لشركتي إلى 70 ألف دولار...منذ ذلك الحين تضاعفت عائداتنا ثلاث مرات ، ونحن ندرس حالة كلية هارفارد للأعمال و تمكن 10 أضعاف من الموظفين شراء منازل" و أضاف "استثمر دائما في الناس"

حتى أن وباء الكورونا لم يؤثر على الشركة. فبعد خسارتها 55٪ من دخلها بين عشية وضحاها ، تحرك موظفوها على الفور و كانوا مستثمرين لدرجة أنهم تطوعوا لأخذ تخفيضات مؤقتة في الأجور و في النهاية ، نجت الشركة وتمكنت من دفع المال للجميع.

(ulyces)

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أفاد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الجمعة إن الاحتجاجات في الجامعات الأمريكية على الحرب في غزة من السمات المميزة للديمقراطية في بلاده، لكنه انتقد ما أسماه “الصمت” تجاه حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

منذ دقائق 10

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 تعيين "بيدرو روشا"  رئيساً جديداً له، وذلك في بيان رسمي

منذ دقيقة 31

ندّدت منظمات و جمعيات وهياكل المجتمع المدني في بيان مشترك اليوم الجمعة، بالمحتويات الواردة بكتيب "سين وجيم الجنسانية" الذي وقع سحبه من جناح منظّمة الأمم المتّحدة بمعرض تونس الدولي للكتاب في دورته الحاليّة، وبتعامل إدارة المعرض مع هذه السّابقة الخطيرة، معتبرة أن هذا المؤلف تضمن منذ عنوانه "ابتذالا وإسفافا وضربا لمؤسّسة الأسرة، وازدراء لقوانين الجمهوريّة التّونسيّة" ويعدّ "حلقة جديدة في سلسلة استهداف تماسك المجتمع التّونسي