الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
عالم

رئيس شركة أميركي يخفض راتبه ب90٪ ويدفع راتبا ب150 ألف دينار سنويا لكل موظف

:تحديث 20 21:42 2021 أفريل
بعد زيادة  58000 يورو سنويًا كحد أدنى للأجور تضاعف دخل هذه الشركة ثلاثة أضعاف
قرر الرئيس التنفيذي لشركة "غرافيتي بايمانت" دان برايس, مفاجأة موظفيه حيث قام بتخفيض راتبه بنسبة 90٪ حتى يتمكن موظفيه من الاستفادة من حد أدنى للأجور يبلغ 58000 يورو سنويًا.

 وقد أتى هذا الاختيار ثماره, فمنذ ذلك اليوم ضاعفت الشركة التي يقع مقرها في سياتل إيراداتها ثلاث مرات بينما أدى ذلك أيضًا إلى وصفه بأنه "اشتراكي".

و في هذا السياق نشر دان برايس تغريدة على التويتر قال فيها:" منذ 6 سنوات رفعت الحد الأدنى للأجور لشركتي إلى 70 ألف دولار...منذ ذلك الحين تضاعفت عائداتنا ثلاث مرات ، ونحن ندرس حالة كلية هارفارد للأعمال و تمكن 10 أضعاف من الموظفين شراء منازل" و أضاف "استثمر دائما في الناس"

حتى أن وباء الكورونا لم يؤثر على الشركة. فبعد خسارتها 55٪ من دخلها بين عشية وضحاها ، تحرك موظفوها على الفور و كانوا مستثمرين لدرجة أنهم تطوعوا لأخذ تخفيضات مؤقتة في الأجور و في النهاية ، نجت الشركة وتمكنت من دفع المال للجميع.

(ulyces)

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

ستشرع تونس قريبا في اعتماد جرعة ثالثة من اللقاح المضاد لكورونا بالنسبة للأشخاص الملقحين تلقيحا كاملا بنوعية غير معترف بها في البلد الذي سيسافرون إليه، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا، أمان الله المسعدي.

منذ دقيقة 30

أعلنت لجنة تنظيم الدورة 32 لأيام قرطاج السينمائية، عن قبول 11 عملا سينمائيا تونسيا للمشاركة في المسابقات الرسمية لهذه الدورة تتوزع إلى 3 أفلام روائية طويلة و3 روائية قصيرة و3 وثائقية طويلة و2 وثائقية قصيرة.

منذ دقيقة 35

استكمل 3 ملايين و239 ألفا و238 شخصا في تونس التلقيح ضد كوفيد 19، منذ بداية الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا في مارس الماضي وإلى غاية 19 سبتمبر الجاري، حسب بلاغ صادر اليوم الإثنين عن وزارة الصحة.

{}