الأكثر مشاهدة

07 14:01 2020 أفريل

أفاد وزير الداخلية هشام المشيشي أن الوضع خطير وهناك تخوفات كبيرة في علاقة بتفشي فيروس كورونا في تونس خاصة في ظل التراخي والإنفلات الملحوظ من قبل المواطنين في تطبيق الحجر الصحي الشامل

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
عالم

رسمیا:الكورونا تصل إلى الجزائر

25 21:03 2020 فيفري
كشفت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفیات الجزائرية اليوم الثلاثاء رسمیا عن تسجیل حالة إصابة مؤكدة بفیروس كورونا الجديد في الجزائر.
كشفت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفیات الجزائرية اليوم الثلاثاء رسمیا عن تسجیل حالة إصابة مؤكدة بفیروس كورونا الجديد في الجزائر.

وقد أفاد وزير الصحة الجزائري شمس الدين شیتور بأن حالة الاصابة تتعلق  بإيطالي دخل التراب الجزائري يوم 17 فيفري الجاري.
وأوضح الوزير أنه تم اكتشاف إصابة الإيطالي بفیروس كورونا الجديد بفضل نظام الیقظة الذي تم اعتماده على مستوى كل المداخل البرية والجوية والبحرية للبلاد مؤكدا بأن الإيطالي المصاب يخضع حالیا لإجراءات الحجز الصحي .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قالت الناطقة الرسمية باسم الحكومة أسماء السحيري في مداخلة لها اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إنه سيتم بداية من الأسبوع المقبل اصدار أولى المراسيم الحكومية وذلك مباشرة بعد ختم قانون التفويض من قبل رئيس الجمهورية وصدوره في الرائد الرسمي.

منذ 25 دقيقة

أكد اليوم الخميس 9 افريل 2020 المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد الدكتور زاهر الاحمدي للديوان ان نتائج 10 تحاليل لاشخاص يشتبه باصابتهم بفيروس كورونا رفعت يوم امس كانت سلبية

منذ 30 دقيقة

شدّد عضو مجلس نواب الشعب، فيصل دربال على ضرورة إيجاد جملة من الحلول لصدّ المحتكرين والمهرّبين، والمتهرّبين من الدفع الضريبي من خلال إيجاد صيغة للصلح، مبيّنا انه في صورة عدم الموافقة والاستجابة، يجب على رئيس الحكومة التعامل معهم بالقوة وفق تصريحه لبرنامج 'تونس تقاوم الكورونا' اليوم الخميس.

{}