الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
عالم

روسيا تبدأ مناورات في بحر البلطيق بعد يوم من مناورات للناتو

05 11:34 2023 جوان
روسيا تبدأ مناورات في بحر البلطيق بعد يوم من مناورات للناتو
قالت روسيا اليوم الاثنين إنها بدأت مناورات عسكرية بحرية في بحر البلطيق بعد يوم من بدء دول حلف شمال الأطلسي "الناتو" لمناوراتهم السنوية في نفس المنطقة

وذكرت البحرية الأميركية أن مناورات حلف شمال الأطلسي في بحر البلطيق يشارك فيها 6000 جندي و50 سفينة وأكثر من 45 طائرة، وتشارك فيها فنلندا للمرة الأولى بعد حصولها على عضوية الحلف.

وقالت الدفاع الروسية في بيان لها اليوم الاثنين: "وفقا لخطة التدريب لهيئات القيادة العسكرية لقوات أسطول البلطيق للعام 2023، تجري في الفترة من 5 إلى 15 يونيو، تدريبات عملياتية لمجموعات أسطول البلطيق تحت قيادة قائد الأسطول نائب الأميرال فلاديمير فوروبيوف، وذلك في مياه بحر البلطيق وميادين التدريب القتالي بمقاطعة كالينينغراد".

وأشار البيان إلى مشاركة ما يصل إلى 40 سفينة حربية وزورقا وسفينة دعم، بما في ذلك سفن الدوريات والطرادات وسفن الصواريخ الصغيرة وزوارق الصواريخ في التدريبات، بالإضافة إلى أكثر من 3500 عسكري ونحو 25 طائرة ومروحية و500 قطعة من المعدات العسكرية والخاصة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ دقيقة 46

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .

منذ دقيقة 59

أسفر حادث اصطدام لسيارة بعمود كهربائي بعد خروجها عن مسارها ،جد اليوم السبت بالطريق الوطنية عدد 11 بمنطقة سيدي أحمد التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية ،عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 35 سنة و إصابة 3 آخرين من بينهم رضيع ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية كمال المليتي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.