الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

رويترز: إغلاق موانئ نفطية في ليبيا تحسبا لإعصار متوقع

09 21:41 2023 سبتمبر
رويترز: إغلاق موانئ نفطية في ليبيا تحسبا لإعصار متوقع
ذكرت وكالة "رويترز"، مساء السبت، نقلا عن مصدرين، أنه سيجري إغلاق 4 موانئ نفطية في ليبيا، تحسبا لإعصار متوقع

وقال مهندسان بقطاع النفط إن أربعة موانئ نفطية رئيسية في ليبيا ستغلق وهي:

*رأس لانوف
*الزويتينة
*البريقة
*السدرة

ويبدأ الإغلاق اعتبارا من مساء اليوم السبت لمدة ثلاثة أيام بسبب الإعصار المتوقع.

وكانت السلطات الليبية أعلنت في وقت سابق حالة الطوارئ مع اقتراب العاصفة "دانيال"، التي يمكن أن تتحول إلى إعصار.

ومنحت السلطات عطلة طارئة الأحد والاثنين، تحسبا من التقلبات الجوية، وبناء على ذلك ستغلق المدارس والجامعات والمؤسسات العامة والخاصة.

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

يكون طقس اليوم الخميس مغشى بسحب عابرة وتكون أحيانا كثيفة بالشمال مع أمطار متفرقة ثم تشمل محليا السواحل الشرقية بعد الظهر.

منذ ساعة

قالت وزيرة التجهيز والاسكان، سارة الزعفراني الزنزري، اليوم الاربعاء، إن الوزارة ستعاضد البلديات في تنفيذ كافة الإجراءات المنصوص عليها صلب مشروع القانون المتعلق بالبنايات الآيلة للسقوط المعروض حاليا على انظار لجنة برلمانية وخاصة منها المتعلقة بطرق التدخل وتنفيذ قرارات الإخلاء والهدم والترميم الثقيل وتعويض الشاغلين وإعادة الإيواء، وذلك في إطار عمليات جماعية من قبل العديد من الجهات على غرار صندوق تحسين السكن والباعثين العقاريين العمومين ومختلف الإدارات الجهوية.

منذ ساعة

قررت النقابة الأساسية لشركة تاف تونس لمطار النفيضة تأجيل الاضراب المزمع تنفيذه يومي 9 و 10 ماي 2024 الى يومي 30 و 31 ماي 2024 بمقر المؤسسة وفق ما أكده الكاتب العام الجهوي لاتحاد الشغل بسوسة قاسم الزمني في تصريح لمراسل ديوان اف ام.