الأكثر مشاهدة

منذ 14 ساعة

سجّلت في المدة الاخيرة إصابة عدد من رؤوس الأغنام و الابقار بمرض اللسان الأزرق في عدة مناطق بولاية صفاقس و خاصة الرطبة منها، على غرار طينة و ساقية الداير و منزل شاكر و الحنشة و جبناية...حسب ما اكده رئيس دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بصفاقس الدكتور سامي الفارسي في تصريح للديوان اف ام

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

سقوط قتلى وجرحى جراء إطلاق نار خلال حفل خاص في كاليفورنيا

18 08:40 2019 نوفمبر
اطلاق نار
قتل 4 أشخاص وأصيب 6 آخرون جراء إطلاق نار على حفل خاص في باحة أحد المنازل بمدينة فريسنو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حسب وسائل إعلام محلية.

وقالت شرطة المدينة إن " 10 أشخاص على الأقل أصيبوا، بينهم 3 توفوا في الحال، في حين توفي آخر متأثرا بجراحه في المستشفى، وأصيب 6 آخرون"، مرجحة أن تكون الحادثة هي "إطلاق نار عشوائي على المجتمعين".

وأضاف مسؤول في الشرطة أن المشتبه به تسلل إلى الفناء الخلفي لمنزل في مدينة فريسنو وفتح النار عشوائيا على المحتشدين أثناء مشاهدتهم وسط أجواء احتفالية لمباراة لكرة القدم.

وتقوم الشرطة حاليا بالتحري والبحث عن الجاني.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 ثانية

تعد مدينة صفاقس عددا لا بأس به من المؤسسات الطبية والإستشفائية، مما يطرح مسألة التحكم في النفايات الطبية ومعالجتها صحفية الديوان أف أم بهيرة العوجي تطرح في هذا التحقيق الذي ينشر على أجزاء قضية النفايات الطبية بصفاقس وتسلط الضوء على خفايا هذه القضية وتطوراتها ومواقف مختلف الفاعلين في الجهة

منذ 16 دقيقة

سجلت ولاية صفاقس 5 وفايات بفيروس كورونا و100 إصابة جديدة بفيروس كورونا في اخر تحيين للحالة الوبائية بالجهة بتاريخ امس الأربعاء.

منذ 58 دقيقة

ألقت الشرطة الفرنسية، أمس الأربعاء، القبض على امرأتين مشتبه بهما في حادث الاعتداء على سيدتين محجبتين طعنًا في العاصمة باريس.

{}