الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
عالم

شركة طيران الإمارات تصنف ضمن أكثر خطوط الطيران أمانًا في العالم خلال جائحة كورونا

:تحديث 21 21:36 2020 نوفمبر
شركة طيران الامارات
تحصلت شركة طيران الإمارات على لقب أكثر خطوط الطيران أمانًا في العالم خلال الوباء العالمي ، من قبل Safe Travel Barometer.

وبحسب ما نقله موقع "البورصة" فقد احتلت شركة طيران دبي المرتبة الأولى في تصنيفات شركات الطيران الأكثر أمانًا من قبل Safe Travel Barometer ، الذي يراقب بروتوكولات الصحة والسلامة الخاصة بـ Covid-19 وتجارب المسافرين على شركات الطيران في جميع أنحاء العالم.

وقد سجلت طيران الإمارات 4.4 من أصل 5 كحد أقصى لبروتوكولات السلامة الخاصة بـ Covid-19. ويشمل ذلك الفحص الحراري واستمارات التصريح الصحي وأقنعة الوجه المجانية ومعقم اليدين للمسافرين ومعدات الحماية الشخصية الكاملة للطاقم. تمت الإشادة بشركة الطيران لتأمينها المجاني ضد فيروس Covid-19 وسياسة الإلغاء المرنة التي تتيح للمسافرين الحصول على رصيد طيران صالح لمدة عامين إذا تغيرت خطط السفر.

واحتلت الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، المرتبة الثانية في القائمة بنتيجة 4.3 ، لتأتي بعد طيران الإمارات.

ومن بين أفضل 10 شركات طيران في الترتيب ، سجلت دلتا إيرلاينز فقط من الولايات المتحدة نقاطًا لوجود سياسة لإبقاء المقاعد الوسطى فارغة.

يشار الى أن موقعSafe Travel Barometer  مختص في دراسة تدابير الصحة والسلامة التي أعلنت عنها العلامات التجارية للسفر ويفصل أكثر من 1500 شركة عبر 10 فئات صناعية و 50 معيارً  كما يحلل معلومات وصول المسافر من أكثر من 80 وجهة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

حلّت أمس الخميس، بميناء حلق الوادي، رحلة بحرية على متنها 5500 سائح من مختلف الجنسيات معلنة بذلك انطلاق موسم الرحلات البحرية الذي يتواصل حتى موفى اكتوبر القادم بما يفوق 50 رحلة بحرية

منذ دقيقة 15

انضمت جامعتان أميركيتان جديدتان الخميس إلى المظاهرات الطلابية المنددة بهجمات الاحتلال على غزة، التي بدأت بجامعة كولومبيا في نيويورك قبل أيام، وامتدت إلى حرم جامعات عدة في أنحاء الولايات المتحدة

منذ ساعات 8

وقّع وزراء الموارد المائية في كل من الجزائر وتونس وليبيا، بالعاصمة الجزائرية، على آلية للتشاور حول المياه الجوفية المشتركة في الصحراء الشمالية، وذلك تنفيذا لمخرجات القمة الثلاثية التي جمعت رؤساء الدول الثلاث مؤخرا في تونس، ويتعلق الأمر بالمثلث الجغرافي الذي تلتقي فيه الحدود البرية بينها، والذي يحتوي على واحد من أكبر احتياطيات المياه الجوفية في العالم.