الأكثر مشاهدة

21 12:06 2020 نوفمبر

سجلت ولاية صفاقس 5 حالات وفاة و129 إصابة جديدة بفيروس كورونا، من ضمن 462 تحليلا تم انجازه أمس الجمعة 20 نوفمبر الجاري، وفق بلاغ صادر

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
عالم

شركة طيران الإمارات تصنف ضمن أكثر خطوط الطيران أمانًا في العالم خلال جائحة كورونا

:تحديث 21 21:36 2020 نوفمبر
شركة طيران الامارات
تحصلت شركة طيران الإمارات على لقب أكثر خطوط الطيران أمانًا في العالم خلال الوباء العالمي ، من قبل Safe Travel Barometer.

وبحسب ما نقله موقع "البورصة" فقد احتلت شركة طيران دبي المرتبة الأولى في تصنيفات شركات الطيران الأكثر أمانًا من قبل Safe Travel Barometer ، الذي يراقب بروتوكولات الصحة والسلامة الخاصة بـ Covid-19 وتجارب المسافرين على شركات الطيران في جميع أنحاء العالم.

وقد سجلت طيران الإمارات 4.4 من أصل 5 كحد أقصى لبروتوكولات السلامة الخاصة بـ Covid-19. ويشمل ذلك الفحص الحراري واستمارات التصريح الصحي وأقنعة الوجه المجانية ومعقم اليدين للمسافرين ومعدات الحماية الشخصية الكاملة للطاقم. تمت الإشادة بشركة الطيران لتأمينها المجاني ضد فيروس Covid-19 وسياسة الإلغاء المرنة التي تتيح للمسافرين الحصول على رصيد طيران صالح لمدة عامين إذا تغيرت خطط السفر.

واحتلت الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، المرتبة الثانية في القائمة بنتيجة 4.3 ، لتأتي بعد طيران الإمارات.

ومن بين أفضل 10 شركات طيران في الترتيب ، سجلت دلتا إيرلاينز فقط من الولايات المتحدة نقاطًا لوجود سياسة لإبقاء المقاعد الوسطى فارغة.

يشار الى أن موقعSafe Travel Barometer  مختص في دراسة تدابير الصحة والسلامة التي أعلنت عنها العلامات التجارية للسفر ويفصل أكثر من 1500 شركة عبر 10 فئات صناعية و 50 معيارً  كما يحلل معلومات وصول المسافر من أكثر من 80 وجهة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي، يكون طقس الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، على النحو التالي:

منذ دقيقة 14

في ما يلي حوصلة لابرز ابرز صفاقس ليوم الاثنين 23 نوفمبر 2020

منذ ساعات 7

في ما يلي ملخص لأبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 23 نوفمبر 2020

{}