الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

عالم

صورة اليوم : الملكة اليزابيث الثانية تجلس وحيدة قبالة نعش الأمير فيليب

17 17:57 2021 أفريل
صورة اليوم : الملكة اليزابيث الثانية تجلس وحيدة قبالة نعش الأمير فيليب
ودعت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا اليوم السبت الأمير فيليب في جنازة عسكرية مهيبة بحضور عدد محدود من الأفراد بسبب إجراءات الأمان والسلامة المتعلقة بفيروس كورونا.

وجلست الملكة إليزابيث الثانية بمفردها ، بعيدًا عن الأشخاص الآخرين الحاضرين ، خلال جنازة الأمير فيليب ، بعد ظهر يوم السبت ، في كنيسة القديس جورج.

و التقطت صورة مذهلة للملكة إليزابيث الثانية. حيث  يمكن رؤيتها جالسة بمفردها ، تواجه نعش الأمير فيليب الذي كان زوجها لمدة 73 عامًا ، داخل كنيسة سانت جورج ، في قلعة وندسور ، غرب لندن.

ونقل الأمير نعش فيليب إلى الكنيسة على سيارة عسكرية خضراء وسط طلقات المدفعية.

ووقفت الملكة التي اتشحت بالسواد وحيدة، وهي تتابع إنزال نعش زوجها في القبو الملكي بكنيسة سان جورج التي يعود تاريخها إلى عام 1475.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 6

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 6

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي