الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

صورة اليوم : الملكة اليزابيث الثانية تجلس وحيدة قبالة نعش الأمير فيليب

17 18:57 2021 أفريل
صورة اليوم : الملكة اليزابيث الثانية تجلس وحيدة قبالة نعش الأمير فيليب
ودعت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا اليوم السبت الأمير فيليب في جنازة عسكرية مهيبة بحضور عدد محدود من الأفراد بسبب إجراءات الأمان والسلامة المتعلقة بفيروس كورونا.

وجلست الملكة إليزابيث الثانية بمفردها ، بعيدًا عن الأشخاص الآخرين الحاضرين ، خلال جنازة الأمير فيليب ، بعد ظهر يوم السبت ، في كنيسة القديس جورج.

و التقطت صورة مذهلة للملكة إليزابيث الثانية. حيث  يمكن رؤيتها جالسة بمفردها ، تواجه نعش الأمير فيليب الذي كان زوجها لمدة 73 عامًا ، داخل كنيسة سانت جورج ، في قلعة وندسور ، غرب لندن.

ونقل الأمير نعش فيليب إلى الكنيسة على سيارة عسكرية خضراء وسط طلقات المدفعية.

ووقفت الملكة التي اتشحت بالسواد وحيدة، وهي تتابع إنزال نعش زوجها في القبو الملكي بكنيسة سان جورج التي يعود تاريخها إلى عام 1475.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم، على موكب أداء اليمين لسهام البوغديري المكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، و نزار بن ناجي المكلف بتسيير وزارة تكنولوجيات الاتصال بعد ان تم تكليفها بتسيير الوزارتين اليوم خلفا لعلي الكعلي و محمد الفاضل كريم.

منذ دقيقة 30

علمت ديوان أف أم اليوم الإثنين أن مدافع مولدية وهران الجزائري بوعلام المصمودي وصل إلى تونس

منذ دقيقة 43

تمكنت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر، ظهر اليوم 2 أوت الجاري، من اجلاء 93 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة صعدوا على متن المصطبة الغازية "ميسكار" المنتصبة جنوب شرق العطايا على بعد 70 كم، بعد تعرض مركبهم فجر اليوم إلى صعوبات بالبحر بعد ابحارهم ليلة البارحة من سواحل زوارة الليبية قصد اجتياز الحدود البحرية خلسة.

{}