الأكثر مشاهدة

22 11:23 2022 ماي

أقيل المدير الرياضي البرازيلي لنادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم ليوناردو من منصبه، السبت، عقب المباراة ضد متز (5-0) في المرحلة الأخيرة

على المباشر

عالم

صورة اليوم : الملكة اليزابيث الثانية تجلس وحيدة قبالة نعش الأمير فيليب

17 17:57 2021 أفريل
صورة اليوم : الملكة اليزابيث الثانية تجلس وحيدة قبالة نعش الأمير فيليب
ودعت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا اليوم السبت الأمير فيليب في جنازة عسكرية مهيبة بحضور عدد محدود من الأفراد بسبب إجراءات الأمان والسلامة المتعلقة بفيروس كورونا.

وجلست الملكة إليزابيث الثانية بمفردها ، بعيدًا عن الأشخاص الآخرين الحاضرين ، خلال جنازة الأمير فيليب ، بعد ظهر يوم السبت ، في كنيسة القديس جورج.

و التقطت صورة مذهلة للملكة إليزابيث الثانية. حيث  يمكن رؤيتها جالسة بمفردها ، تواجه نعش الأمير فيليب الذي كان زوجها لمدة 73 عامًا ، داخل كنيسة سانت جورج ، في قلعة وندسور ، غرب لندن.

ونقل الأمير نعش فيليب إلى الكنيسة على سيارة عسكرية خضراء وسط طلقات المدفعية.

ووقفت الملكة التي اتشحت بالسواد وحيدة، وهي تتابع إنزال نعش زوجها في القبو الملكي بكنيسة سان جورج التي يعود تاريخها إلى عام 1475.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أصيب 41 فلسطينيا بالرصاص المطاطي والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية في المنطقة الشرقية في مدينة نابلس.

منذ ساعات 3

أعلن ائتلاف صمود في بيان له اليوم الثلاثاء عن مبادرة قال إنها "من أجل إنجاح الحوار الوطني" الذي أعلن عنه رئيس الدولة، وحدده المرسوم الرئاسي عدد 30 لسنة 2022، والصادر الجمعة الماضي

منذ ساعات 3

أعلنت السلطات الأمريكية عن مقتل 14 طفلا، إضافة إلى معلم في هجوم نفذه مسلح داخل مدرسة في تكساس، مشيرة إلى مقتل المنفذ

{}