الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
عالم

صورة اليوم : الملكة اليزابيث الثانية تجلس وحيدة قبالة نعش الأمير فيليب

17 18:57 2021 أفريل
صورة اليوم : الملكة اليزابيث الثانية تجلس وحيدة قبالة نعش الأمير فيليب
ودعت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا اليوم السبت الأمير فيليب في جنازة عسكرية مهيبة بحضور عدد محدود من الأفراد بسبب إجراءات الأمان والسلامة المتعلقة بفيروس كورونا.

وجلست الملكة إليزابيث الثانية بمفردها ، بعيدًا عن الأشخاص الآخرين الحاضرين ، خلال جنازة الأمير فيليب ، بعد ظهر يوم السبت ، في كنيسة القديس جورج.

و التقطت صورة مذهلة للملكة إليزابيث الثانية. حيث  يمكن رؤيتها جالسة بمفردها ، تواجه نعش الأمير فيليب الذي كان زوجها لمدة 73 عامًا ، داخل كنيسة سانت جورج ، في قلعة وندسور ، غرب لندن.

ونقل الأمير نعش فيليب إلى الكنيسة على سيارة عسكرية خضراء وسط طلقات المدفعية.

ووقفت الملكة التي اتشحت بالسواد وحيدة، وهي تتابع إنزال نعش زوجها في القبو الملكي بكنيسة سان جورج التي يعود تاريخها إلى عام 1475.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 21

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله ظهر اليوم الثلاثاء بباريس رئيس مجموعة البنك الافريقي للتنمية بأن تونس تمتلك العديد من الفرص المهمة للاستثمار والتعاون مع البنك في قطاعات مختلفة.

منذ دقيقة 11

قامت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 18 ماي بامضاء عقد أهداف رياضي مع بطلة التنس التونسية أنس جابر

منذ دقيقة 22

كرّم رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الثلاثاء خلال زيارة أدّاها إلى مقر الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة من ولاية نابل جميع العناصر التابعة للوحدة المختصة للحرس الوطني بمعية قوات الجيش الوطني والتي تمكنت فجر أمس الاثنين من القضاء على خمسة عناصر إرهابية تابعة لكتيبة عقبة ابن نافع من ضمنهم أمير الكتيبة قائلا خلال التكريم "بوجودكم ستبقى تونس آمنة ولن يبقى مكان للإرهاب في بلادنا"

{}