الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

ضربات للجيش الصهيوني على دمشق بعد سقوط صاروخ أطلق من سوريا قرب مفاعل ديمونا النووي

:تحديث 22 07:40 2021 أفريل
ضربات للجيش الصهيوني على دمشق بعد سقوط صاروخ  أطلق من سوريا قرب مفاعل ديمونا النووي
نقلت وكالة رويترز عن الجيش الصهيوني أن الانفجار الذي وقع قرب مفاعل ديمونا اليوم الخميس كان نتيجة صاروخ سوري مضاد للطائرات تجاوز هدفه، في حين أعلنت دمشق سقوط جرحى نتيجة قصف صهيوني على محيط دمشق، ومصدره الجولان المحتل.

وقال الجيش الصهيوني إنه هاجم بطاريات صواريخ في سوريا ردا على سقوط صاروخ أرض-جو من طراز "إس أي 5" (SA 5) أطلق من داخل سوريا، وإن الصاروخ الذي كان متجها لمفاعل ديمونا سقط بمنطقة التجمعات البدوية بالنقب دون أضرار.

من جهتها أوردت وكالة الأنباء السورية سانا أنه "حوالى الساعة الواحدة و 38 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الصهيوني عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط فى محيط دمشق".

 

( وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلنت اليوم الثلاثاء كتائب القسام توجيه ضرباتٍ صاروخية لـ 6 قواعد جوية تابعة للكيان الصهيوني.

منذ ساعتين

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والاستخلاص إلى الالتزام بصرف أجور مختلف شرائح الأجراء وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ذات الطابع الاستعجالي.

منذ ساعات 3

مثلت علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها وتنويعها أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية التونسية برئيس فرنسا.

{}