الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
عالم

ضربات للجيش الصهيوني على دمشق بعد سقوط صاروخ أطلق من سوريا قرب مفاعل ديمونا النووي

:تحديث 22 07:40 2021 أفريل
ضربات للجيش الصهيوني على دمشق بعد سقوط صاروخ  أطلق من سوريا قرب مفاعل ديمونا النووي
نقلت وكالة رويترز عن الجيش الصهيوني أن الانفجار الذي وقع قرب مفاعل ديمونا اليوم الخميس كان نتيجة صاروخ سوري مضاد للطائرات تجاوز هدفه، في حين أعلنت دمشق سقوط جرحى نتيجة قصف صهيوني على محيط دمشق، ومصدره الجولان المحتل.

وقال الجيش الصهيوني إنه هاجم بطاريات صواريخ في سوريا ردا على سقوط صاروخ أرض-جو من طراز "إس أي 5" (SA 5) أطلق من داخل سوريا، وإن الصاروخ الذي كان متجها لمفاعل ديمونا سقط بمنطقة التجمعات البدوية بالنقب دون أضرار.

من جهتها أوردت وكالة الأنباء السورية سانا أنه "حوالى الساعة الواحدة و 38 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الصهيوني عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط فى محيط دمشق".

 

( وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

ستشرع تونس قريبا في اعتماد جرعة ثالثة من اللقاح المضاد لكورونا بالنسبة للأشخاص الملقحين تلقيحا كاملا بنوعية غير معترف بها في البلد الذي سيسافرون إليه، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا، أمان الله المسعدي.

منذ دقيقة 48

أعلنت لجنة تنظيم الدورة 32 لأيام قرطاج السينمائية، عن قبول 11 عملا سينمائيا تونسيا للمشاركة في المسابقات الرسمية لهذه الدورة تتوزع إلى 3 أفلام روائية طويلة و3 روائية قصيرة و3 وثائقية طويلة و2 وثائقية قصيرة.

منذ دقيقة 53

استكمل 3 ملايين و239 ألفا و238 شخصا في تونس التلقيح ضد كوفيد 19، منذ بداية الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا في مارس الماضي وإلى غاية 19 سبتمبر الجاري، حسب بلاغ صادر اليوم الإثنين عن وزارة الصحة.

{}