الأكثر مشاهدة

20 11:52 2021 أفريل

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
عالم

عشرات القتلى و الجرحى في هجومين للحوثيين استهدفا عرضا عسكريا وقوات أمن في عدن

01 10:15 2019 أوت
اليمن
استهدفت جماعة الحوثي اليوم الخميس 1 أوت 2019 عرضا عسكريا في معسكر الجلاء بعدن بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي، ما تسبب في وقوع عشرات القتلى.

وأفادت وكالة "رويترز" نقلا عن مصادر طبية وأمنية يمنية، بأن الهجوم تسبب في مصرع ما لا يقل عن 40 شخصا على الأقل.

وأكد شهود عيان أن "انفجارا وقع خلف الجناح المخصص للعرض في معسكر الجلاء بمديرية البريقة في محافظة عدن".

وأشارت مصادر أمنية إلى أن الضابط الرفيع الذي قتل في هجوم الحوثيين هو العميد منير اليافعي "أبو اليمامة".

ونقلت قناة "المسيرة" عن ناطق عسكري حوثي قوله إن العرض "كان يهدف للتحضير لعملية زحف على مستوى محافظتي تعز والضالع".

من جهتها، أفادت وكالة "فرانس برس" بأن هجوما انتحاريا منفصلا نفذ في منطقة الشيخ عثمان بعدن وتسبب بمقتل 3 من الشرطة وإصابة العشرات، إلى جانب إلحاق أضرار كبيرة بالبنايات المجاورة.

كما استهدف الهجوم قوات أمن لحظة تجمعها لتحية العلم، ولم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم، فيما تشير المصادر إلى أن ضحايا الهجومين من قوات "الحزام الأمني" المدعومة إماراتيا.

المصدر: وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

قررت الإدارة العامة للوكالة الفنية للنقل البري تسخير عدد من اعوانها واطاراتها لتأمين الحد الادنى من النشاط بجميع مصالحها المركزية والجهويةن وفق بلاغ صادر عن الوكالة

منذ دقيقة 16

سحبت اليوم الأربعاء قرعة مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل في طوكيو وأسفرت عن النتائج التالية.

منذ دقيقة 26

أوصت اللجنة الفنية للأدوية باللجنة العلمية لمجابهة كورونا بالإبقاء على نفس التوجه القاضي باستعمال اللقاح البريطاني " أسترازينيكا " المضاد لفيروس كورونا لتطعيم الأشخاص الذين تجاوزوا سن 60 عاما، وفق ما أفاد به مدير عام المركز الوطني لليقظة الدوائية وعضو اللجنة العلمية رياض دغفوس اليوم الأربعاء 21 أفريل 2021.

{}