الأكثر مشاهدة

12 21:47 2024 جويلية

أعلن الملعب التونسي اليوم الجمعة عن التعاقد مع المهاجم ناصف العطوي

على المباشر

عالم

غزة : استشهاد فتى فلسطيني واصابة 4 آخرين في غارات صهيونية

:تحديث 07 07:16 2019 مارس
أعلن الجيش الصهيوني عن شنّ طيرانه الحربي

أعلن الجيش الصهيوني عن شنّ طيرانه الحربي، فجر اليوم الخميس، غارات مكثفة على مراكز لنشطاء فلسطينيين بقطاع غزة، بحجة الرد على صاروخ وبالونات أطلقت من القطاع في اليوم السابق.

وقال الجيش في بيان، إن "الطائرات التابعة لقوات الدفاع هاجمت عدة أهداف عسكرية في مجمع حماس في الجزء الجنوبي من قطاع غزة". وذكر أن هذه الغارات أتت "ردا على إطلاق بالونات تحمل عبوات ناسفة وصواريخ أطلقت من قطاع غزة على الأراضي المحتلة".

ومن جهتها، أفادت مصادر طبية فلسطينية، أن عددا من المواطنين الفلسطينيين، أصيبوا برصاص جيش الإحتلال ، خلال مشاركتهم في فعاليات "الإرباك الليلي" شرق غزة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الفتى سيف الدين عماد ناصر أبو زيد (15 عاماً) متأثراً بجراحه التي أصيب بها شرق غزة قبل ساعات قليلة، وإصابة 4 مواطنين برصاص الجيش الصهيوني، شرق القطاع. وذلك بالتزامن مع توافد العشرات من الشبان الفلسطينيين مساء الأربعاء، إلى مخيم العودة شرق مدينة غزة، للمشاركة في فعاليات "الإرباك الليلي" المختلفة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أفاد «مكتب التحقيقات الفيدرالي» (إف بي آي)، اليوم الأحد، أن مطلق النار في محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب تحرّك بمفرده، موضحاً أن المحققين لم يحددوا حتى الآن «توجهاً آيديولوجياً» لديه.

منذ ساعات 7

نددت وزارة الخارجية السعودية اليوم الأحد بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

منذ ساعات 8

حقق المنتخب الإسباني لقب يورو 2024 بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الإنجليزي في النهائي بهدفين مقابل هدف