الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

غزّة تحت القصف: صحفي فلسطيني يقدم آخر المستجدات

:تحديث 07 22:04 2017 ديسمبر
أفاد الصحفي الفلسطيني محمد سالم في تصريح لديوان أف أم أن المدفعية الصهيونية
أفاد الصحفي الفلسطيني محمد سالم في تصريح لديوان أف أم أن المدفعية الصهيونية استهدفت مساء اليوم الخميس موقعا لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مشيرا الى أن هذا القصف لم يخلف أي خسائر بشرية.

وأوضح أن عددا من المواجهات اندلعت اليوم في بعض المدن الفلسطينية ( غزة و القدس و الضفة الغربية )بين الشبان الذين خرجوا في مظاهرات للتنديد بقرار الإدارة الامريكية المتعلق بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني، وقوات الاحتلال الصهيونية وخلّفت أكثر من 100 مصاب.

واحرق المتظاهرون علمي الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية ورشقوا قوات الاحتلال بالحجارة.

وأضاف الصحفي محمد سالم ان حركتي فتح وحماس اتفقتا على توحيد الجهود لمواجهة الخطوة الأمريكية الداعمة للاحتلال الصهيوني واعلان يوم غد الجمعة يوم غضب في كل الأراضي الفلسطينية تنظم خلاله مسيرات كبرى ومظاهرات حاشدة ضد الخطوة الأمريكية الجائرة.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

سجلت ولاية نابل وفرة في منتوج البطاطا ما قبل الفصلية وهو ما أدى إلى تراجع كبير في الأسعار حيث تتراوح بين 400 و600 مي بينما تقدر الكلفة ب900 مي وفق ما أفاد به رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بنابل عماد الباي

منذ دقيقة 36

للاسبوع الثاني على التوالي تتواصل مقاطعة خريجي علوم التربية دفعة 2023 للتدريس بالمدارس الابتدائية بقبلي

منذ دقيقة 49

قال وزير التجارة التركي عمر بولات إن تعليق التجارة مع الكيان المحتل سيستمر حتى إعلان وقف إطلاق نار دائم وتأمين تدفق المساعدات الإنسانية