الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
عالم

فتح بحث بشأن تونسي رحّلته ألمانيا و يشتبه في علاقته بمنفذ هجوم برلين

:تحديث 02 23:04 2017 فيفري
أفاد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس
أفاد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس والناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب، سفيان السليطي، اليوم الخميس 2 فيفري 2017 ، بأن النيابة العمومية بالقطب القضائي أذنت منذ نحو أسبوع بفتح بحث قضائي بشأن مواطن تونسي تسلمته السلطات التونسية الليلة الماضية بعد ترحيله من ألمانيا وتم الاحتفاظ به لمواصلة الأبحاث في شأنه .

وقال السليطي،'لقد ثبت لدى النيابة العمومية بالقطب منذ الأسبوع الفارط واستنادا إلى معلومات، وجود علاقة للتونسي المرحّل من ألمانيا مع أنيس العمري(تونسي)، منفذ عملية دهس رواد أحد أسواق الميلاد ببرلين يوم 19 ديسمبر 2016'.

وحسب ذات المصدر فإن الشخص المرحل، الذي تم الاحتفاظ به، 'التقى يوم 18 ديسمبر 2016 مع انيس العمري وتحدثا عن الجهاد والسفر الى سوريا والالتحاق بتنظيمات ارهابية'.




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قال المعتمد الاول المكلف بتسيير ولاية باجة، صابر البنبلي، إنه قد تم ايقاف 6 مهاجرين غير نظاميين من دول افريقيا جنوب الصحراء وإن الوحدات الامنية بصدد البحث على عنصرين اخرين من المهاجرين يقيمان بالجهة بغير الصيغ القانونية.

منذ دقيقة 37

قال كاهية مدير الدراسات العامة بالإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، بلقاسم جراي، اليوم الجمعة، إنّ مشروع سدّ تاسة سيمكّن من استيعاب 44 مليون متر مكعب من المياه، ومن إحداث مناطق سقوية تمسح 3 آلاف هكتار بمعتمديات بورويس والكريب من ولاية سليانة ونبر من ولاية الكاف.

منذ ساعة

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.