الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

فرنسا: القاء القبض على رجل للاشتباه بصلته بهجوم نيس

30 10:41 2020 أكتوبر
هجوم نيس
أفاد مصدر من الشرطة الفرنسية بأنه تم القاء القبض على رجل يبلغ من العمر 47 عاما للاشتباه في أنه كان على اتصال مع منفذ الهجوم الذي وقع يوم الخميس في مدينة نيس بحسب ما نقلته قناة "بي.إف.إم" الفرنسية.

وكان شاب تونسي يدعى ابراهيم عيساوي قد أقدم أمس الخميس على قطع رأس امرأة بسكين وقتل شخصين آخرين في كنيسة بمدينة نيس الفرنسية قبل إطلاق النار عليه واعتقاله من قبل الشرطة.

من جهته قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن فرنسا تعرضت "لهجوم إرهابي إسلامي"، " وأضاف  "إذا تعرضنا لهجوم فهذا بسبب قيمنا الخاصة بالحرية ورغبتنا في عدم الرضوخ للإرهاب".

بدوره، حذر وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد درمانان، اليوم الجمعة، من إن فرنسا قد تشهد مزيدا من الهجمات خلال الفترة القادمة.

رويترز

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق

منذ دقيقة 41

أفاد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بالمنستير فريد بن جحا في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، " أن عدم الاستجابة لطلب العطلة المقدم من القاضي من الرتبة الثالثة أنس الحمايدي، كان في إطار حسن تطبيق القانون والإجراءات المعمول بها على كافة القضاة في اطار المساواة ودون تمييز أو محاباة، وذلك حفاظا على حسن سير العمل بالمحكمة وحماية لحقوق المتقاضين

منذ دقيقة 51

يكون طقس اليوم الأحد، صاف إلى قليل السحب بأغلب المناطق