الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
عالم

فرنسا: منفذ عملية الطعن ضد شرطية في باريس تونسي الجنسية

:تحديث 23 16:08 2021 أفريل
فرنسا
أفاد مصدر في الشرطة الفرنسية أن الرجل الذي قتل شرطية طعناً اليوم الجمعة عند مدخل دائرة الشرطة في رامبوييه قرب باريس، قتل برصاص شرطي.

وقُتل المهاجم بعدما أُصيب بطلقات نارية أطلقها شرطي وهو مواطن تونسي يبلغ 36 عامًا غير معروف من جانب أجهزة الشرطة والاستخبارات الوطنية، وهو موجود بصفة قانونية في فرنسا وفق ما نقلته وكالة فرانس برس

وأعلن وزير الداخلية جيرار دارمانان ورئيس الوزراء جان كاستيكس أنهما يتوجهان بعد الظهر إلى مركز الشرطة في المدينة التي تعدّ قرابة 26 ألف نسمة والواقعة على بُعد ستين كيلومتراً جنوب شرق باريس.

وكتب وزير الداخلية في تغريدة "وقعت شرطية ضحية هجوم بالسكين في دائرة شرطة رامبوييه إلى حيث أتوجه".

وأوضح المصدر أن الهجوم وقع نحو الساعة 12,20 ت غ في بهو مدخل مركز الشرطة. وكانت الشرطية البالغة 48 عاماً، تعود من استراحة الغداء عندما طعنها المهاجم مرتين في عنقها، بحسب العناصر الأولية للتحقيق.

يشار الى أن الشرطية قتلت على الفور، رغم تدخّل المسعفين.

فرانس برس 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

حذرت رئيسة الغرفة الوطنية للحلاقة فاتن العموري لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة المواطنين من التعامل مع من وصفتهم بالدخلاء الذين يعملون في مجال الحلاقة بتعريفات منخفضة.

منذ دقيقة 36

حسم التعادل السلبي بصفر مقابل صفر قمة المجموعة الرابعة بين المنتخب الفرنسي والهولندي 

منذ دقيقة 50

تم مساء اليوم الجمعة نقل الطيار العسكري الذي أصيب في حادث مروحية بالقاعدة الجوية بقفصة الى المستشفى العسكري بالعاصمة على متن طائرة مروحية تابعة للجيش الوطني و ذلك بعد ان تم ايوائه في مرحلة اولى بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان وفق ما افادنا به مصدر طبي مسؤول بالمؤسسة الاستشفائية المذكورة لمراسل ديوان أف أم بالجهة.