الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
عالم

فرنسا تلغي إلزامية وضع الكمامة في وسائل النقل 

16 12:05 2022 ماي
فرنسا
قررت فرنسا إلغاء إلزامية وضع الكمامة في وسائل النقل اعتبارًا من اليوم الاثنين في رفع لآخر القيود الصحية الرئيسية في إطار مكافحة وباء كوفيد-19 وفق ما أعلن عنه وزير الصحة الفرنسي .

ولا يزال وضع الكمامة وإبراز الشهادة الصحية ضد فيروس كورونا مطلوبين لدخول المستشفيات وعلى الناس الذين تثبت إصابتهم بفيروس كورونا أن يعزلوا أنفسهم ل7 أيام على الأقل وفق وزير الصحة .

وللإشارة ففي الأسابيع الماضية تراجعت الإصابات وحالات الاستشفاء المرتبطة بكوفيد بفرنسا.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 40

اعتبر رئيس حزب الراية الوطنية مبروك كورشيد خلال حضوره اليوم الثلاثاء، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن احداث مجلس وطني للجهات والأقاليم والذي وقع التنصيص عليه في مشروع الدستور الجديد سيؤدي الى تفكيك الدولة وتعميق مسألة العروشية على حد قوله

منذ دقيقة 26

أعلن المدير الجهوي للصحة بقابس، رياض الشاوش، عن تسجيل 130 إصابة جديدة بكورونا وذلك من جملة 247 تحليلا مخبريا تم اجرائها أمس.

منذ دقيقة 34

أعلن المكتب التنفيذي لجمعيّة القضاة التونسيين، في بلاغ له اليوم الثلاثاء، أنه تبعا للأزمة الراهنة التي تشهدها السلطة القضائية بتونس وبطلب من جمعية القضاة التونسيين، يؤدي القاضي الفرنسي كريستوف رينار الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للقضاة والمبعوث الخاص لجوزي اقريجا ماتوس الرئيس الحالي للاتحاد الدولي للقضاة زيارة إلى تونس أيام 05 و06 و07 جويلية 2022.

{}