الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

فلسطين تقدم شكوى لمجلس الأمن ضد الولايات المتحدة

:تحديث 08 00:00 2017 ديسمبر
مجلس الأمن الدولي
كشف مراقب دولة فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة، رياض منصور، اليوم الخميس، أن بلاده قدمت
كشف مراقب دولة فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة، رياض منصور، اليوم الخميس، أن بلاده قدمت شكوى لمجلس الأمن، ضد الولايات المتحدة، عقب قرار الأخيرة أمس، اعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقال منصور، في بيان صادر عنه اليوم، إن الشكوى تم تقديمها، أمس الأربعاء، عبر رسالة قدمتها القائم بالأعمال بالإنابة للبعثة الفلسطينية، السفيرة فداء عبد الهادي ناصر.

وأضاف أن السفيرة "بعثت بنسختين من هذه الرسائل لكل من الأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس الجمعية العامة".

وأوضح منصور في بيانه "في ضوء القرار الذي أعلنه الرئيس الأمريكي، في مخالفة لقرارات مجلس الأمن والإجماع الدولي طويل الأمد، دعت (الرسالة) مجلس الأمن إلى معالجة هذه المسألة الحرجة دون تأخير والعمل بسرعة على الوفاء بمسؤولياته".






كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب العاصفة التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية

منذ ساعات 7

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 8

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.