الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
عالم

فنزويلا : مقتل 7 أشخاص خلال احتجاجات للمعارضة

:تحديث 28 07:47 2017 جويلية
ارتفعت حصيلة القتلى خلال اليومين الأخيرين من الاحتجاجات المستمرة في فنزويلا
ارتفعت حصيلة القتلى خلال اليومين الأخيرين من الاحتجاجات المستمرة في فنزويلا إلى 7 أشخاص، بحسب مصادر إعلامية.

وكانت المعارضة الفنزويلية أعلنت في وقت سابق الإضراب العام في البلاد احتجاجا على الانتخابات إلى الجمعية التأسيسية التي دعا إليها الرئيس نيكولاس مادورو المقرر إجراؤها يوم 30 جويلية.

وفرضت وزارة الداخلية الفنزويلية يوم 27 جويلية حظرا على إجراء الاحتجاجات في البلاد ابتداء من اليوم الجمعة حتى يوم الثلاثاء 1 أوت القادم ، إلا أنالمعارضة قالت إنها ستستمر بحملتها الاحتجاجية اليوم الجمعة ردا على تصرفات السلطات.

يشار إلى أن الاحتجاجات في فنزويلا بدأت، في أوائل أفريل الماضي، ضد قرار المحكمة العليا القاضي بتقييد صلاحيات الجمعية الوطنية (البرلمان) التي تشغل المعارضة أغلبية مقاعدها.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ دقيقة 42

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .

منذ دقيقة 55

أسفر حادث اصطدام لسيارة بعمود كهربائي بعد خروجها عن مسارها ،جد اليوم السبت بالطريق الوطنية عدد 11 بمنطقة سيدي أحمد التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية ،عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 35 سنة و إصابة 3 آخرين من بينهم رضيع ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية كمال المليتي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.