الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

قتلى في إنفجار بمصنع مهدم في الصين

:تحديث 26 13:34 2017 نوفمبر
اعلنت السلطات الصينية ان انفجارا كبيرا في مدينة
اعلنت السلطات الصينية ان انفجارا كبيرا في مدينة نينغبو بشرق الصين الاحد ادى الى سقوط ما لا يقل عن قتيلين وجريحين اصابتهما خطيرة وإلى انهيار عدد من المباني.

وقالت بلدية نينغبو في بيان نشرته على شبكة تواصل اجتماعي ان الانفجار في "أرض خالية" في المدينة الساحلية الواقعة باقليم جيجيانغ.

وأضافت ان "16 جريحا باصابات طفيفة ما زالوا في المستشفيات، فيما عاد الجرحى الاخرون الى منازلهم".

واوضحت وكالة انباء الصين الجديدة ان الانفجار وقع في مصنع مهدم.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

كشفت دراسة حديثة أن الرجال أكثر عرضة للوفاة المبكرة من النساء اللاتي يعشن عمرا أطول، كما أظهرت فروقا واضحة بين الجنسين في طبيعة الأمراض وأسباب الوفاة.

منذ دقيقة 13

أفاد مراسل الجزيرة أن الشرطة الأميركية اقتحمت جامعة كاليفورنيا وأطلقت قنابل دخان على الطلاب المعتصمين الذي يطالبون بوقف الحرب على قطاع غزة

منذ دقيقة 17

أكد الناطق الرسمي للاتحاد المنستيري محمد أمين الصيادي لمراسل الديوان بالجهة اليوم الخميس 2 ماي 2024 أن الهيئة التسيرية لفريق عاصمة الرباط، قامت بمراسلة الجامعة التونسية لكرة السلة بصفة رسمية من أجل تعيين طاقم تحكيم أجنبي اوروبي لكافة مباريات الكأس والبطولة لموسم 2023 - 2024