الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
عالم

قيادي بارز في عهد القذافي يصل اليوم إلى تونس بعد إطلاق سراحه

:تحديث 17 19:17 2019 فيفري
أبو زيد دوردة
وصل صباح اليوم الأحد، رئيس جهاز الأمن الخارجي السابق

وصل صباح اليوم الأحد، رئيس جهاز الأمن الخارجي السابق، أبو زيد دوردة، إلى مطار تونس قرطاج الدولي، على متن طائرة تابعة لشركة طيران الأجنحة الليبية حيث كان في استقباله، القنصل الليبي محمد المرداس.

من جهته اعتبر ضو المنصوري المحامي السابق لأبوزيد دوردة في تصريح لبوابة أفريقيا الإخبارية الذي بدوره أن إطلاق سراح دوردة يمثل نقلة نوعية في مسارات القائمين على إنفاذ القانون في ليبيا، قائلا "المُفرج عنه معتقل منذ أكثر من ست سنوات وصدر بشأنه حكم جنائي، إلا أن الإفراج عنه تم تطبيقاً لأحكام قانون الإجراءات الجنائية الليبي، الذي يعطي مُكنة الإفراج الصحي عن المحكوم عليهم أثناء تنفيذهم للعقوبة".

يشار إلى أن دوردة اعتقل في الحادي عشر من سبتمبر سنة 2011 بالعاصمة طرابلس نتيجة لموقفه من أحداث فبراير وكان يشغل دوردة أمين اللجنة الشعبية العامة (رئيس الوزراء) في ليبيا من 1990 إلى 1994 ورئيس لجهاز الامن الخارجي 2009 – 2011.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قال المحلل المالي بسام النيفر ان تخلف تونس عن سداد ديونها الخارجية فكرة لم تعد مطروحة حيث أضحت التقارير الدولية تتحدث عن قدرة الاقتصاد التونسي على إيجاد موارد بالعملة الصعبة لتحقيق النمو .

منذ دقيقة 18

قال المختص في المخاطر المالية مراد الحطاب انه يمكن القول بأن تونس قطعت مع العجز المزدوج سواء في ميزانية الدولة التي حققت فائضا يبلغ 1.3 مليار دينار أو في القطاع الخارجي مع التحكم في عجز الميزان التجاري ( 1.7 مليار دينار ) و التعويل بالكامل على مواردها المالية .

منذ دقيقة 36

حقق المنتخب البلجيكي أول إنتصار في يورو ألمانيا 2024 من بوابة الجولة الثانية