الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

عالم

قيادي بارز في عهد القذافي يصل اليوم إلى تونس بعد إطلاق سراحه

:تحديث 17 19:17 2019 فيفري
أبو زيد دوردة
وصل صباح اليوم الأحد، رئيس جهاز الأمن الخارجي السابق

وصل صباح اليوم الأحد، رئيس جهاز الأمن الخارجي السابق، أبو زيد دوردة، إلى مطار تونس قرطاج الدولي، على متن طائرة تابعة لشركة طيران الأجنحة الليبية حيث كان في استقباله، القنصل الليبي محمد المرداس.

من جهته اعتبر ضو المنصوري المحامي السابق لأبوزيد دوردة في تصريح لبوابة أفريقيا الإخبارية الذي بدوره أن إطلاق سراح دوردة يمثل نقلة نوعية في مسارات القائمين على إنفاذ القانون في ليبيا، قائلا "المُفرج عنه معتقل منذ أكثر من ست سنوات وصدر بشأنه حكم جنائي، إلا أن الإفراج عنه تم تطبيقاً لأحكام قانون الإجراءات الجنائية الليبي، الذي يعطي مُكنة الإفراج الصحي عن المحكوم عليهم أثناء تنفيذهم للعقوبة".

يشار إلى أن دوردة اعتقل في الحادي عشر من سبتمبر سنة 2011 بالعاصمة طرابلس نتيجة لموقفه من أحداث فبراير وكان يشغل دوردة أمين اللجنة الشعبية العامة (رئيس الوزراء) في ليبيا من 1990 إلى 1994 ورئيس لجهاز الامن الخارجي 2009 – 2011.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .