الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

O'Star
O'Star
تنشيط
عالم

لأول مرة : الصحة العالمية توصي بمجموعة أدوية للوقاية من الأعراض الحادة لكورونا

24 11:35 2021 سبتمبر
لأول مرة : الصحة العالمية توصي بمجموعة أدوية للوقاية من الأعراض الحادة لكورونا
أوصت منظمة الصحة العالمية، ولأول مرة، بتقديم مجموعة من الأدوية للوقاية من الأعراض الحادة لوباء (كوفيد-19) لدى المرضى المعرضين للخطر جراء هذا الوباء

وأشارت منظمة الصحة العالمية، في بيان لها، إلى دراسات تؤكد أن توليفة من '' كازيريفيماب وإيمديفيماب '' طورتها شركة ريجينيرون الأمريكية، بالمشاركة مع شركة روش السويسرية، يمكن أن تحسن فرص المرضى في البقاء على قيد الحياة.
وتوصي المنظمة بتقديم '' كازيريفيماب وإيمديفيماب '' لمرضى فيروس كورونا المستجد الذين يعانون من أمراض سابقة، والذين قد يعانون من أعراض شديدة جراء الإصابة ب(كوفيد-19) ويواجهون الخضوع للعلاج في وحدات العناية المركزة.
وقالت منظمة الصحة العالمية في بيانها، إن المرضى المعرضين لخطر أكبر للخضوع للعلاج بالمستشفيات وأولئك الذين لم يطوروا أجساما مضادة طبيعية ضد (كوفيد-19) هما مجموعتي المرضى الأكثر استفادة من العلاج الدوائي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أكد مصدر أمني مطلع لمراسل ديوان أف أم انه تم ليلة البارحة و بعد استشارة ممثل النيابة العمومية

منذ دقيقة 20

أفاد المدير العام للطفولة شكري معتوق اليوم السبت أن نسبة رياض الأطفال العمومية لا تتجاوز 6 بالمائة مقابل 94 بالمائة لرياض الأطفال الخاصة.

منذ دقيقة 41

أعلن وزير في ولاية هيسن الألمانية، اليوم السبت، أن متحور "أوميكرون، الذي تم اكتشافه مؤخرا في جنوب إفريقيا على الأرجح قد وصل إلى ألمانيا.

{}