الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

عالم

لبنان: محتجون يحاولون اقتحام مبنى وزارة الاقتصاد

07 08:48 2021 جوان
لبنان
هاجم محتجون لبنانيون أمس الأحد، مبنى وزارة الاقتصاد في العاصمة بيروت، وحاولوا تحطيم بابه لاقتحامه، قبل أن تبعدهم قوات الأمن عن المكان.

يأتي ذلك احتجاجا على استمرار تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، حيث تجمع عشرات المحتجين في "ساحة الشهداء" وسط العاصمة بيروت قرب مبنى الوزارة، وقطعوا حركة السير في الطريق لبعض الوقت.

كما تجمع محتجون عند بعض مداخل مقر البرلمان، قرب "ساحة الشهداء"، مع وجود تعزيزات أمنية لمنع المتظاهرين من تجاوز جدران اسمنتية وحديدية للمبنى.

يشار الى أن يعاني اللبنانيين يعانون منذ قرابة عام ونصف أزمة اقتصادية طاحنة غير مسبوقة أدت إلى انهيار قياسي في قيمة العملة المحلية مقابل الدولار، فضلا عن شح في الوقود والأدوية، وانهيار قدرتهم الشرائية.

المصدر: وكالة الاناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أطلقت السلطات الليبية اليوم السبت حملة للتلقيح ضد كوفيد-19 في مراكز ميدانية أقيمت في العاصمة طرابلس، بعد تسجيل تسارع كبير في وتيرة تفشي الوباء في البلاد في الأسابيع الأخيرة.

منذ ساعات 4

طالب عضو اللجنة الجهوية لمجابهة كوفيد 19 ببن عروس، محمد بوتقاية رئاسة الحكومة والبرلمان بالإسراع في اصدار قانون يجرم الاعتداء بالعنف على الاطار الطبي وشبه الطبي بالمستشفيات واقسام الاستعجالي.

منذ ساعات 4

أكد الصحفي بديوان اف ام محمد اليوسفي تلقيه لتهديدات وتحذيرات جدية وعلى درجة عالية من الخطورة على حد تعبيره وهو ما اجبره على البقاء بمقر سكناه لمدة يومين لدواع امنية.

{}