الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

عالم

لبنان : مقتل 4 أشخاص و إصابة 7 آخرين في اشتباكات عائلية مسلحة

19 17:02 2021 أكتوبر
لبنان : مقتل 4 أشخاص و إصابة 7 آخرين في اشتباكات عائلية مسلحة
افادت الوكالة الوطنية للاعلام في لبنان بوقوع اشتباكات بالاسلحة منذ صباح اليوم الثلاثاء في بلدة وادي الجاموس بين أفراد من عائلتين

 وأكدت الوكالة وقوع عمليات إحراق للمنازل والسيارات، وأدت الى مقتل 4 مواطنين وجرح 7 آخرين تم نقلهم الى "مركز اليوسف الاستشفائي" في حلبا حيث وصفت حالة بعضهم بالحرجة، في وقت لا تزال عملية احراق المنازل والسيارات المتبادلة بين العائلتين مستمرة.
وأصدر الجيش اللبناني بيانا أكد من خلاله وقوع إشكال في منطقة وادي الجاموس - عكار بين أفراد من عائلتي السيد والطرطوسي، ما أدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى، وذلك على خلفية إشكال كان قد وقع بتاريخ 17/10/2021 بين أفراد من العائلتين المذكورتين لأسباب ثأرية قديمة.
واضاف الجيش في البيان ذاته ان وحداته المنتشرة في المنطقة تدخلت وعملت على توقيف المتورطين وإعادة الوضع إلى ما كان عليه.

(الوكالة الوطنية للاعلام في لبنان)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أكد الجيش السوداني، مساء السبت، أنه تصدى لهجوم من قبل القوات الإثيوبية والجماعات المسلحة المتحالفة معها في منطقة الفشقة الحدودية.

منذ دقيقة 19

أكّدت نوال المحمودي، المبلّغة عن شحنة القمح المسرطن التي تم توريدها إلى تونس في تصريح للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم السبت 27 نوفمبر، أنها كسبت القضية ونقض الحكم الأول فيها حسب قولها.

منذ دقيقة 27

أعلن النجم الرياضي الساحلي في بلاغ له أن ادارة الفريق توصلت لاتفاق رسمي مع نظيرتها بالأهلي المصري يقضي بدفع المستحقات المتخلدة بذمة النجم في علاقة باللاعب الايفواري سليمان كوليبالي

{}