الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
عالم

لجنة التحقيق في اقتحام الكابيتول تطلب مقابلة إيفانكا ترامب

20 23:26 2022 جانفي
لجنة التحقيق في اقتحام الكابيتول تطلب مقابلة إيفانكا ترامب
طلبت لجنة الكونغرس الأمريكي للتحقيق في اقتحام مبنى الكابيتول إجراء مقابلة مع إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، داعية إياها للتعاون مع التحقيق "طوعيا".

وأرسلت اللجنة رسالة إلى إيفانكا ترامب، اليوم الخميس 20 جانفي، طلبت فيها إجراء المقابلة في أوائل فيفري المقبل، لمناقشة أعمال والدها أثناء أحداث اقتحام الكابيتول.

ويعتقد أن إيفانكا ترامب، التي كانت مستشارة للرئيس ترامب، كانت شاهدة عيان لاتصال هاتفي بين والدها ونائبه مايك بينس، ويشتبه ترامب بأنه حاول الضغط على نائبه لكي يرفض نتائج الانتخابات الرئاسية.

وقالت الرسالة إن اللجنة جمعت معلومات تدل على أن مسؤولين في البيت الأبيض طلبوا من إيفانكا أن تتدخل من أجل إقناع الرئيس دونالد ترامب بضرورة اتخاذ إجراءات للتعامل مع الفوضى في الكابيتول.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة التحقيق في أحداث اقتحام الكابيتول من قبل أنصار ترامب التي خلفت عدة قتلى في 6 جانفي عام 2021، كانت قد استدعت العشرات من المسؤولين في إدارة دونالد ترامب ومستشاريه السابقين، بمن فيهم محامي ترامب رودي جولياني وغيره من مقربي الرئيس السابق.

(أسوشيتد برس)

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

كشف وزير الداخلية الجزائري كمال بلجود في تصريح للتلفزيون الجزائري عن الحصيلة الأولية لضحايا الحرائق التي اندلعت بغابات الولايات الشرقية على غرار الطارف وسوق أهراس وسكيكدة وبجاية وسطيف وجيجل وعنابة حيث تم تسجيل 26 حالة وفاة في حصيلة أولية لضحايا الحرائق ، وفق ما أورده موقع النهار الجزائري.

منذ دقيقة 32

افادت الادارة الجهوية للحماية المدنية بولاية جندوبة مساء اليوم الأربعاء ان الحرائق المنتشرة كل من طبرقة عين دراهم وغارالدماء تحت السيطرة بنسبة 70٪ مضيفة أنه لا وجود لحرائق جديدة ما عدا بمنطقة عين السنوسي .

منذ ساعة

شدد رئيس الجمهورية في كلمة له مساء اليوم الأربعاء بمناسبة ختمه الدستور الجديد على أنه قد آن الآوان لوضع سياسات جديدة وتشريعات مختلفة في ظل مقاربة وطنية شاملة و ليس قطاعية معزولة.

{}