الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
عالم

ليبيا: خسائر انتاج النفط تتجاوز 1.8 مليار دولار

:تحديث 21 07:06 2020 فيفري
النفط في ليبيا
أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في العاصمة الليبية طرابلس أن الخسائر بسبب عمليات الإغلاق النفطية وتردي الأوضاع الأمنية تتجاوز 1.8 مليار دولار.

وأشارت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية في بيان صحفي عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك الى أن إنتاج النفط والغاز يشهد منذ اندلاع الازمة الامنية في العاصمة تراجعا كبيرا بسبب عمليات الغلق التي طالت الموانئ وخطوط الأنابيب حيث بلغ الإنتاج 122,424 برميل في اليوم الى غاية امس الخميس وهو ما تسبب في خسائر مالية كبيرة تجاوزت مبلغ مليار دولار أمريكي لتصل إلى 1,857,677,138 دولار أمريكي".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قالت وزيرة الأسرة و المرأة و الطفولة و كبار السن آمال بلحاج موسى خلال مشاركتها في افتتاح الملتقى الوطني للتكوين المهني ان التمكين المهني دعامة أساسية للتمكين الاقتصادي للنساء والفتيات والأسر الذي يمثّل خيارا استراتيجيّا للوزارة.

منذ دقائق 3

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الثلاثاء في تعليق على حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر الذي أودى بحياة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي هذا الأسبوع إن العقوبات الأمريكية أدت لتدهور سلامة الطيران

منذ دقيقة 15

أكد عضو مجلس نواب الشعب ياسين مامي وجود مشروع قانون لتنقيح المرسوم عدد 54 المتعلق بمكافحة الجرائم المتصلة بأنظمة المعلومات والاتصال وكان قد تقدم به عدد من النواب ودعوا الى ضرورة مراجعته ومناقشته داخل المؤسسة التشريعية مشيرا الى ان عدم تمرير مشروع القانون الى الجلسة العامة يمثل دليلا واضحا على وجود محاولات لتقويضه.