الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
عالم

ماكرون يستجيب لنداء المغنية سيلينا غوميز

26 06:29 2021 أفريل
60865c6a28ac960865c6a28aca.jpg
استجاب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لنداء المغنية العالمية سيلينا غوميز، التي طالبته عبر تغريدةعلى "تويتر" بإمداد البلدان الفقيرة بالأموال أو بجرعات من لقاحات كورونا.

ورد ماكرون على غوميز بتغريدة أخرى  "شكرا على حمل هذه الرسالة الحاسمة إلى جميع القادة. فرنسا بدأت بالفعل في إرسال جرعاتها الأولى من اللقاح إلى إفريقيا من خلال آلية كوفاكس، وهذه مجرد بداية. دعونا الآن نقف مع أولئك الذين لديهم أقل".

كما نشر الرئيس الفرنسي  مقطع فيديو عبر "توتير" يوم أمس الأحد، أعلن فيه عن توجه أول دفعة تبرعات بجرعات اللقاح إلى غرب إفريقيا، وقال: "لقد أرسلت فرنسا للتو الجرعات الأولى...حان وقت المشاركة.. صحتنا معرضة للخطر أيضا في أفقر البلدان"

يذكر أن سيلينا غوميز كانت قد وجهت الدعوة لرئيس فرنسا و7 رؤساء اخرين، ضمن الترويج لحفل موسيقي في 8 ماي المقبل، تحت عنوان "فاكس لايف"، بمشاركة المغنية العالمية جينيفير لوبيز، وفرقة الروك "فو فايترز"، بهدف جمع المال لتمويل اللقاحات في العالم. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان "غريب علي".

منذ دقيقة 42

ذكر مكتب الاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، مساء اليوم الجمعة، أن النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، أذنت بالاحتفاظ بـ4 أشخاص من بينهم عضو بمجلس النواب عن دائرة القصرين، في علاقة بالتحقيق في الإستيلاء على هكتارات بجبل فرنانة واستغلال مقاطع رخام بها.

منذ دقيقة 54

 أعلن الطرف الاجتماعي، اليوم الجمعة، إلغاء الاضراب العام الجهوي في قطاع النقل الذي كان مقررا يوم 25 جانفى الجاري بولاية المنستير، وذلك وفق محضر جلسة عقدت اليوم بمقر وزارة النقل، ونشره الاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير بصفحته الرسمية على الفايسبوك.

{}