الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
عالم

محكمة جزائرية تقضي بإعدام 48 شخصا بتهمة إحراق مواطن والتنكيل بجثته

24 14:40 2022 نوفمبر
محكمة جزائرية تقضي بإعدام 48 شخصا بتهمة إحراق مواطن والتنكيل بجثته
أصدرت محكمة جنايات "الدار البيضاء" بالعاصمة الجزائرية، اليوم الخميس، أحكامها في قضية مقتل الشاب "جمال بن اسماعيل"، وترواحت بين الإعدام والبراءة

وقضت المحكمة بالإعدام في حق 49 متهما، كما تمت إدانة 15 موقوفا في القضية بـ 10 سنوات سجنا نافذا، بينما تمت تبرئة 17 متهما من القضية.

وكان الشاب جمال بن اسماعيل قد قُتل بطريقة بشعة بتيزي وزو (شرقي الجزائر)، وتم التنكيل بجثته على المباشر في فايسبوك من قبل حشود من الناس بعد أن وجهت له زورا تهمة إضرام النيران في الغابات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 8

أعلنت أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت أنظمة راجمات صواريخ من فرنسا تضاف إلى ترسانتها المدفعية بعيدة المدى التي ينسب إليها تغير مجريات الحرب.

منذ ساعات 9

أوصى وزير التربية فتحي السلاوتي ،خلال مواكبته اليوم الثلاثاء لورشات العمل الخاصة بتطوير البرامج الرسمية والكتب المدرسية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ، بضرورة العمل بالطرق الحديثة والمبتكرة، وبضرورة مواكبة صياغة البرامج والكتب المدرسية لمتطلبات العصر مثمنا الجهد الاستثنائي الذي يبذله متفقدو الاعدادي والثانوي والأساتذة مشيدًا بدورهم الريادي في تطوير المنظومة التّربوية العمومية.

منذ ساعات 9

تعرف متابعو مونديال قطر 2022 بعد مباريات اليوم الثلاثاء، عن مواجهتان من أصل 8 مواجهات مرتقبة في الدور الثاني من هذا العرس العالمي