الأكثر مشاهدة

04 10:41 2021 ديسمبر

أكد رئيس جمعية صفاقس المزيانة محمد الرقيق أن مشروع زينة البلاد في إطار الحملة الوطنية للتشجير سينطلق غدا الأحد بصفاقس وذلك بالشراكة مع إدارة الغابات بالجهة وبدعم من بعض المؤسسات الشريكة للجمعية بهدف تشجيع المواطنين على غراسة الأشجار كحلّ من الحلول المتاحة للحد من التغيرات المناخية والاحتباس الحراري إلى جانب المساهمة في التقليل من النفايات المنزلية باتباع طرق بسيطة وناجعة

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
عالم

مستشارة ترامب: "بوتين اصطحب مترجمة حسناء ليشتّت انتباه رئيسنا"

29 08:37 2021 سبتمبر
مستشارة ترامب: "بوتين اصطحب مترجمة حسناء ليشتّت انتباه رئيسنا"
كشفت مسؤولة سابقة بالبيت الأبيض عن تعليق مستشارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حول المترجمة التي رافقت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال قمة الرئيسين في اليابان.

وفي كتاب مذكراتها ذكرت ستيفاني غريشام الرئيسة السابقة لمكتب ترامب الإعلامي تفاصيل القمة الأمريكية الروسية في مدينة أوساكا اليابانية أواخر جوان 2019.

وكتبت: "عندما بدأ اللقاء انحنت المستشارة فيونا هيل نحوي وسألتني عما إذا كنت لاحظت مترجمة بوتين، السمراء الجذابة ذات الشعر الداكن الطويل، والوجه الحسن، والقدّ الميّاس".

وتابعت: "ثم قالت لي إنها تشتبه بأن بوتين اختار هذه المرأة خصيصا لكي يشتت انتباه رئيسنا".

من جانبه، أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف في تعليق على مذكرات غريشام، أن بوتين لا علاقة له باختيار المترجمين، موضحا أن اختيارهم من صلاحيات وزارة الخارجية بناء على طلب من إدارة شؤون الكرملين.

وسيصدر كتاب غريشام "الآن سأجيب عن أسئلتكم: ما رأيته في البيت الأبيض في عهد ترامب" في 5 أكتوبر المقبل.

وفيه تتحدث الموظفة السابقة غريشام عن عملها في البيت الأبيض مع ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب.

(نوفوستي)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 51

أفاد عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، وأستاذ علم الفيروسات، المحجوب العوني، بأن متحور دلتا الهندي مايزال يتمركز ضمن اكثر السلالات انتشارا لفيروس كورونا، فيما يسجّل متحور "أميكرون" تواجده ب 40 بلدا في العالم.

منذ دقيقة

فاز منتخب النشامى الأردن على جاره الفسلطيني بنتيجة 5 مقابل هدف في إطار مقابلات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لمنافسات كأس العرب فيفا قطر 2021.

منذ دقائق 6

فاز منتخب المغرب على نظيره السعودي بهدف دون رد في ختام مقابلات الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول من مسابقة كأس العرب فيفا قطر 2021.

{}