عالم

مصر: إقالة رئيس هيئة السكك الحديدية بعد حادثين في أقل من شهر

:تحديث 20 19:59 2021 أفريل
مصر: إقالة رئيس هيئة السكك الحديدية  بعد حادثين في أقل من شهر
أقال وزير النقل المصري كامل الوزير اليوم الثلاثاء 20 أفريل رئيس هيئة سكك حديد مصر بعد الحادثين اللذين أوقعا أكثر من 30 قتيلا في أقل من شهر ، حسب بيان الوزارة.

و جاء في البيان أن رئيس مجلس ادارة الهيئة محمد رسلان شلبي نقل لوظيفة مستشار الوزير لشؤون السكك الحديدية, بينما  تم تعيين مصطفى عبد اللطيف ابو المكارم في منصب رئيس الهيئة.

يذكر أن مصر تشهد بصورة متكررة حوادث قطارات ومرور مأسوية بسبب فوضى تعم الطرقات أو العربات القديمة و حالة السكك الحديدية التي لا تخضع لصيانة جيدة ولمراقبة كافية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

سجلت ولاية صفاقس خلال الساعات 24 الماضية 9 وفيات و 43 اصابة بكورونا و 276 حالة شفاء من الفيروس ، حسب ما أعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة اليوم الأحد 16 ماي 2021.

منذ دقائق 8

يهم إذاعة الديوان اف ام أن تتقدم باعتذار وتصحيح خبر وفاة رئيس مدير عام شركة سوكومنين بصفاقس الناصر الفارسي حيث تبيّن بعد التثبت أن المتوفي هو شقيقه الهادي الفارسي

منذ دقيقة 12

بلغ العدد الجملي للملقحين ضد فيروس كورونا في تونس الى غاية يوم أمس السبت 570553 شخصا من بين مليون و 729 ألفا و 386 شخصا مسجلين في منظومة ايفاكس لتلقي التلقيح ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الأحد.

{}