الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

الليل زاهي
الليل زاهي
تنشيط بولبابة بن صالح
عالم

مصر: وفاة 4 عمّال وتفحّم جثثهم إثر اندلاح حريق بمخبزة

04 13:40 2021 ماي
حريق
تسبب حريق بمخبزة، في شارع لاشين مصطفى اللبان، بدار السلام في مصر في مصرع 4 عمال.

وحسب ما نقله شهود عيان، فإن الحريق نجم عن انفجار أنابيب غاز المتواجدة بالفرن، الذي يفتقد لكل إجراءات الأمن الصناعي.

وكان عدد العمال الذين تواجدوا لحظة اشتعال الحريق خمسة، بالإضافة إلى صاحب المخبزة، حيث كان العمال الـ 4 داخل المخبزة، وعندما انفجرت الأنابيب واشتعلت النيران، اندفعوا إلى الحمام للاختباء من النيران، حيث لم يستطيعوا الفرار للخارج بسبب ارتفاع ألسنة اللهب.

وقد تم انقاذ العامل الخامس لأنه كان بالقرب من باب المخبزة، كما نجا صاحب المخبزة ايضا من الحريق".

وبعد الانتهاء من إطفاء الحريق، جرى البحث عن العمال المتواجدين في الداخل فعثروا عليهم مختبئين داخل الحمام وقد لفظوا أنفاسهم الأخيرة.

وقال شاهد عيان، إن "المنظر الأبشع والأصعب عليهم كان عندما دخلوا ووجدوا عاملين كانوا حاضنين بعضهم البعض بسبب الرعب من النيران، وماتوا في حضن بعض، وتفحمت جثثهم".

وفتحت نيابة دار السلام بحثا تحقيقيا للكشف عن سبب الحريق، واستدعت عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم.

(مصراوي)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس، 39 وفاة و1024 اصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك على إثر صدور نتائج 5803 تحليلا مخبريا وفق بلاغ وزارة الصحة

منذ ساعة

أعلنت رئاسة الحكومة في بلاغ لها اليوم الاثنين 10 ماي 2021، أنّه بمناسبة عيد الفطر سيتم تمتيع أعوان الدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية بـ3 أيام عطلة، وذلك أيام الأربعاء والخميس والجمعة 12 و13 و14 ماي 2021.

منذ ساعة

نفى مصدر من رئاسة الجمهورية للديوان اف ام، الاثنين 10 ماي 2021، ما يتم تداوله بخصوص اخفاق مجلس الأمن في التوصل إلى بيان للجلسة حول فلسطين.

{}