الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

مصر : مقتل 12 إرهابيا في تبادل إطلاق نار مع الشرطة

:تحديث 27 09:50 2017 أكتوبر
أسفر تبادل لإطلاق النار بين الشرطة المصرية ومسلحين

أسفر تبادل لإطلاق النار بين الشرطة المصرية ومسلحين بطريق الواحات في الصحراء الغربية، صباح اليوم الجمعة، عن مقتل 12 "إرهابيا"، وضبط كمية "كبيرة" من الأسلحة النارية والذخيرة، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط .

وأعلن المصدر أن "12 من العناصر الإرهابية قتلوا صباح الجمعة في اشتباكات عنيفة مع قوات الأمن بطريق الواحات بنطاق محافظة الوادي الجديد"، مشيرا إلى استمرار عمليات التمشيط بمحيط المنطقة لضبط كافة العناصر.

وأوضح أن معلومات كانت توفرت لقطاع الأمن الوطني، تفيد بوجود عدد من العناصر "الإرهابية بأحد المدقات الجبلية، بطريق الواحات، حيث تم على الفور التعامل مع تلك المعلومات، وتوجيه مأمورية للقبض على تلك العناصر".

وأضاف المصدر أنه "لدى وصول القوات إلى المنطقة المشار إليها، بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما اضطر القوات إلى الاشتباك معهم، ومبادلتهم إطلاق النيران".

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 4

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 4

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .